نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا اليوم – وصراع الصعود يحتدم بين نيجيريا والارجنتين

نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا اليوم باللقاء الذى اقيم اليوم بالجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس العالم روسيا 2018 بمنافسات المجموعة الرابعة التى تضم ايضا الارجنتين وكرواتيا.

نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا اليوم

حيث فاز منتخب نيجيريا على منتخب أيسلندا في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم، ليكون الصراع قوى جدا بين الثلاث منتخبات

” نيجيريا – الارجنتين – ايسلندا ” على بطاقة التأهل الثانية للدور الثانى من كاس العالم مع منتخب كرواتيا كممثلين عن المجموعة الرابعة.

نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا اليوم - وصراع الصعود يحتدم بين نيجيريا والارجنتين
نتيجة مباراة نيجيريا وأيسلندا اليوم – وصراع الصعود يحتدم بين نيجيريا والارجنتين

ويذكر ان منتخب كرواتيا ضمن الصعود لدور الـ16 بعد حصولة على 6 نقاط بالفوز على الأرجنتين امس، ويبقى تحديد الفريق الثاني الذي سيتأهل لدور الـ16 معه.

والان مع ترتيب منتخبات المجموعة الرابعة :

الاول) منتخب كرواتيا 6 نقاط تأهل

الثانى) منتخب نيجيريا 3 نقاط

الثالث) منتخب أيسلندا 1 نقطة

الرابع) منتخب الأرجنتين 1 نقطة

من خلال ملاحظاتكم على ارقام هذه المجموعة بعد انتهاء الجولة الثانية ، ان اكبر فرصة للصعود لمنتخب نيجيريا في حالة التعادل مع الأرجنتين، مع فوز أيسلندا بفارق هدف واحد.

أما في حالة الفوز على الأرجنتين سيتأهل المنتخب النيجيرى دون النظر لنتيجة أيسلندا وكرواتيا.

ومن الناحية الاخرى منتخب أيسلندا يحتاج إلى الفوز على كرواتيا بفارق هدفين مع تعادل نيجيريا، أو فوز الأرجنتين بفارق بفارق أقل من 3 أهداف.

كما يمتلك منتخب الأرجنتين الفرصه الأضعف على الإطلاق في التأهل، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز على نيجيريا مع خسارة أيسلندا، وهذا يضمن لمنتخب الارجنتين التأهل دون النظر إلى فارق الأهداف.

وفي حالة فوز أيسلندا على كرواتيا ليصبح رصيده 4 نقاط، سيحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى أن يسجل فارق أهداف (هدفين) أكثر من أيسلندا

أو هدف واحد بشرط التفوق على أيسلندا في مجموع الأهداف

وبهذه النتائج تعتبر المجموعة الرابعة اعقد مجموعة فى نتائجها وتحتاج الى تفكير عميق فى الحسابات ، ولكن دعونا ننتظر الجولة الثالثة التى ستحسم هذا الجدال.