نتيجة مباراة الارجنتين وكرواتيا – خسارة مذلة لميسى اليوم الخميس 21-6-2018

نتيجة مباراة الارجنتين وكرواتيا التى اجريت فى ايطار الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس العالم 2018 ، المقامة فى روسيا حاليا، وتعرض المنتخب الارجنتينى لهزيمة ساحقة ومذلة امام منتخب كرواتيا.

حيث سقط المنتخب الأرجنتيني مهزوماً بطريقة مُهينة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، ليصبح ميسي ورفاقه على حافة الخروج المبكر، من مونديال روسيا 2018.

نتيجة مباراة الارجنتين وكرواتيا - خسارة مذلة لميسى اليوم الخميس 21-6-2018
نتيجة مباراة الارجنتين وكرواتيا – خسارة مذلة لميسى اليوم الخميس 21-6-2018

الأرجنتين تجمد رصيدها عند نقطة وحيدة، بينما ارتفع رصيد كرواتيا إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة التى تضم ايضا نيجيريا وايسلندا، وينتظر رجال سامبولي مباراة أيسلندا ونيجيريا لمعرفة موقفهم قبل صدام الجولة الأخيرة امام منتخب نيجيريا.

نتيجة مباراة الارجنتين وكرواتيا

منتخب كرواتيا تقدمت في الدقيقة 53 بعد خطأ من الحارس ويلي كاباييرو الذي مرر الكرة بشكل خاطئ فوق اللاعب ربيتيتش ليسددها اللاعب الكرواتي من لمسة واحدة قبل أن تلمس الأرض إلى الشباك الأرجنتينية.

وأطلق نجم ريال مدريد لوكا مودريتش هدف التاكيد على المنتخب الأرجنتيني بسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 فشل الحارس كاباييرو في التعامل معاه لتسكن شباكه وتعلن عن هدف ثاني.

وأنهت كرواتيا حفلها الصاخب بهدف ثالث في الدقيقة 90+2 بعد هجمة مرتدة بعد تمريرة طويلة خاطئة من كاباييرو انتهت بالكرة بين أقدام راكتيتيش في منطقة الجزاء ليسدد كرة ردها الحارس ثم مرر كوفاسيتش إلى راكيتيتش من جديد ليسدد بسهولة، وبذلك المنتخب الكرواتى يعتبر ضمن التأهل بنسبة كبيرة للدور الثانى دور الستة عشر.