موعد مباراة يوفنتوس وامبولى 2-4-2016 والقنوات الناقلة الدورى الايطالى tkmy

يطلعكم موقعنا اليوم على موعد مباراة يوفنتوس وامبولى وذلك فى اطار الدورى الايطالى الممتاز فى جولته الواحدة والثلاثون كما سينشر لكم القناة الناقلة للمباراة لمن يهتم بمتابعة الدورى الايطالى ومحبينه ومشجعينه ولمن ينتظر المباراة بين الفريقين ومن يحب ان يعرف اخر اخبارهم .

اصبح في حكم المؤكد استعداد ثلاثي يوفنتوس كلا من باولو ديبالا وأندريا بارزالي ووجورجيو كيليني، للمشاركة مع الفريق في المباراة المقبلة أمام إمبولي المقرر إقامتها السبت المقبل، في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم “الكالتشيو بعد تعافيهم من الإصابة.

موعد مباراة يوفنتوس وامبولى 2-4-2016 والقنوات الناقلة الدورى الايطالى tkmy
موعد مباراة يوفنتوس وامبولى

ومن المعروف لدى متابعى الدورى الايطالى ان اللاعبون كانوا قد غابوا عن مباريات فريقهم السابقة أمام تورينو في الديربي والذي إنتهى لصالح يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدف بداعي الإصابة.

حيث يتصدر السيدة العجوز جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 70 نقطة بفارق 3 نقاط عن ملاحقه نابولي صاحب المركز الثاني قبل 8 جولات من نهاية البطولة.

كما وضعت إصابة النجم الأرجنتينى باولو ديبالا فريق يوفنتوس الإيطالى فى مأزق قبل مواجهة إمبولى بالجولة الواحد والثلاثون من الدورى الإيطالى كان ديبالا قد استبعد من معسكر منتخب التانجو بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء تورينو بالكالتشيو وهو مايجعله ثامن لاعب يغيب عن صفوف اليوفى فى لقاء إمبولى. كما يعانى ايضا السيدة العجوز من عدد كبير من الإصابات أمثال كلاوديو ماركيزيو وبارزالى وجورجيو كيللينى وكاسيريس بجانب إيقاف بونوتشى وسامى خضيرة واليكس ساندرو.

موعد مباراة يوفنتوس وامبولى

سوف تذاع المباراة يوم السبت الموافق 2-4-2016 وذلك فى تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء 20:45 بتوقيت القاهرة وفلسطين وفى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت السعودية وقطر وفى تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وامبولى

بى ان سبورت الرياضية

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومباراة موفقة لفريقكم المفضل .