موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير 10-4-2016 والقنوات الناقلة الدورى الانجليزى tomsh

ننشر لكم اليوم موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير وذلك فى جولته الثلاثة والثلاثون من الدورى الانجليزى وايضا ننشر لكم القناة الناقلة للمباراة واخر اخبار الفريقين لمن يهتم بمتابعة الدورى الانجليزى من جميع انحاء العالم .

ومن المتوقع تطلع مدرب توتنهام للقب الإنجليزي بعد الخروج من الدوري الأوروبي.

كما ستوضح مواجهة توتنهام هوتسبير ضد مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم، ما إذا كان المدرب ماوريسيو بوكيتينو، اتخذ القرار الصحيح عندما ضحى بالتقدم في أوروبا، للتركيز على سعي الفريق لإحراز لقبه الأول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

حيث خرج توتنهام، الذي يحتل المركز الثاني بفارق سبع نقاط عن ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز قبل ست مباريات على النهاية، من الدوري الأوروبي بخسارته أمام بروسيا دورتموند 5-1 في النتيجة الإجمالية، بعدما أراح بوكيتينو لاعبيه الأساسيين في المواجهة التي جرت في دور الستة عشر.

كما تجاوز توتنهام إحباطه بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك بورنموث في الدوري بعد ثلاثة أيام من لقاء الإياب

ومن الجيد أنقاذ هاري كين فريقه توتنهام من مأزق حقيقي بعد أن تعادل للسبيرز أمام ليفربول في مباراة مثيرة بالجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير 10-4-2016 والقنوات الناقلة الدورى الانجليزى tomsh
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

حيث ذكرت صحيفة مترو أن نادي مانشستر يونايتد قد أبدى اهتماماً جدياً بالتعاقد مع المهاجم الهولندي الدولي الشاب فينسنت يانسن لاعب فريق زد الكمار الهولندي.
حيث نقلت الصحيفة عن نظيرتها الهولندية دي تيليغراف، أن كشافي فريق مانشستر يونايتد، قد تواجدوا لمشاهدة مباراة أيندهوفن أمام آلكمار، بغرض متابعة المهاجم الواعد يانسن.

كما صرح لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، أندير هيريرا وقال إنه لا يجب على الفريق أن يبتعد عن دوري الأبطال، مؤكدا على أن اليونايتد سيقاتل حتى النهاية من أجل احتلال أحد المراكز الأربعة المؤهلة للبطولة الموسم المقبل.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

سوف تذاع المباراة يوم الاحد الموافق 10-4-2016 وذلك فى تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين 17:00 وفى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير

بى ان سبورت hd1

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومباراة موفقة لفريقكم المفضل .