موعد مباراة سموحة وزيسكو ‏والقنوات الناقلة الجمعة 30-6-2017 فى الكونفيدرالية الإفريقية الجولة 5

ننشر لكم ايها المتابعين موعد مباراة سموحة وزيسكو ‏والقنوات الناقلة القادمة يوم الجمعة بتاريخ 30-6-2017 فى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بمباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات.

مباراة سموحة وزيسكو تقام على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية والذى يسع لعدد كبير جدا من الجماهير المشجع للفريق المصرى، ويدير المباراة تحكيميا الحكم الرواندى لويس هاكيزيمانا.

وقبل انطلاقة المباراة المقبلة لفريق سموحة افريقياً، يستكمل فريق الكرة الأول بنادى سموحة تدريباته اليومية، تأهبًا للقاء كروي زيسكو الزامبى فى الجولة الخامسة بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية والمقرر لها يوم الجمعة القادم على استاد برج العرب بالإسكندرية.

موعد مباراة سموحة وزيسكو ‏والقنوات الناقلة الجمعة 30-6-2017 فى الكونفيدرالية الإفريقية الجولة 5
موعد مباراة سموحة وزيسكو ‏والقنوات الناقلة الجمعة 30-6-2017 فى الكونفيدرالية الإفريقية الجولة 5

ويفقد سموحة فى ماتش زيسكو المصيرية إسلام محارب، للإيقاف في حين يستعيد خدمات أحمد حسن مكى والسيد مميز وأحمد حمص السورية، ويحتل سموحة الترتيب الرابع والأخير فى الزمرة الثالثة بمخزون أربعة نقاط، بينما يحتل زيسكو الترتيب الثالث بمخزون ست نقاط.

بلغت بعثة الفريق الزامبي زيسكو يونايتد، هذا النهار ، يوم الأربعاء، إلى الإسكندرية، تحسبا لمجابهة سموحة في الماتش الراسخ لها يوم بعد غد يوم الجمعة على استاد القوات المسلحة ببرج العرب، ضمن منافسات الفترة الرابعة من منافسات دوري المجموعات الكونفدرالية.

كان في استقبال بعثة الضيوف الدكتور شريف عبدالمنعم ومحمد حسين عضوا لجنة الشبان بنادي سموحة، كما تضم بعثة الفريق الزامبي 18 لاعبا بالاضافة الي الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

ومن الراسخ أن يتدرب زيسكو هذا النهار علي الملعب الفرعي ببرج العرب، على أن يكمل استعداداته، يوم غد يوم الخميس، على أرض ملعب الماتش، وفي نفس موعدها، كما يبحث الجهاز الفني لفريق سموحة يقاد من قبل مؤمن سليمان، عن بديل لجميع من إسلام محارب ومحمود عزت لاعبي الفريق.

وفي الماتش الحاسمة قبالة زيسكو يونايتد الزامبي التي تتم إقامة الجمعة القادمة ، فى محيط ماتشات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويتخلف عن الحضور الثنائي محمود عزت مدافع الفريق وإسلام محارب صانع الهجمات نتيجة لـ الاستحواذ على التنويه الثانى أثناء الماتش السابقة في مواجهة هلال الأبيض.

ويحتاج سموحة الانتصار قبالة زيسكو ، بهدف تحديث آماله في الارتفاع إلى دور الـ 8 ببطولة الكونفدرالية عقب تذيل الزمرة بمخزون 4 نقاط، ويتخلف عن الحضور عن سموحة لائحة هائلة من اللاعبين ، وهم البوركينى بانو دياوارا ، كواكو مانسواه وأحمد تسماح ومحمود السيد، وعمر سعد.

يؤدي فريق الكرة بنادي زيسكو الزامبي أول تدريباته على ملعب برج العرب الفرعي عشية هذا النهار الاربعاء تمهيدا لمجابهة سموحة، وقد كانت بعثة زيسكو بلغت للإسكندرية في الساعات الأولى من غداة هذا النهار يوم الأربعاء، وضمت بعثة زيسكو الزامبي 18 لاعبًا، بالإضافة للجهاز الفني والطبي والإداري المساعد.

يقال أن سموحة يقوم باستضافة زيسكو الزامبي الجمعة القادم في إطار مواجهات الجولة الخامسة من منافسات دوري مجموعات مسابقة رياضية كأس الكونفدرالية، وعلى الطرف الاخر من المباراة الفريق الخصم شدد جيسى ويرى، رأس حربة زيسكو يونايتد الزامبى، على صعوبة مجابهة سموحة يوم بعد غد، يوم الجمعة، في ملعب “برج العرب”، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جيسى ويرى، فى إفادات لصحيفة “زامبيا ديلى ميل” الزامبية، “علينا أن نتخلى بالروح القتالية وأن نبذل قصارى جهدنا بهدف تقصي الانتصار على سموحة، كما استكمل، مجابهة سموحة مصيرية لنا، وعلينا أن ندرك بأن الضياع في مواجهة الفريق المصرى، ستصعب كثيراً من مهمتنا فى الارتفاع للدور ربع النهائى من منافسات المسابقة الرياضية.

ويحتل زيسكو يونايتد الترتيب الثالث فى جدول مركز الزمرة الثالثة بمخزون 6 نقاط، وراء هلال الأبيض السودانى “المتقدم في الترتيب” بفارق نقطة واحدة، وريكرياتيفو الانجولى صاحب الوصافة بفارق المقاصد، في حين يحتل سموحة الترتيب الرابع والأخير بمخزون 4 نقاط.

موعد مباراة سموحة وزيسكو الجمعة 30-6-2017

يجرى موعد مباراة سموحة وزيسكو اليوم الجمعة 30-6-2017 بتوقيتات عده فى الوطن العربى فى تمام الساعه السابعه 19:00 بتوقيت ksa مكه المكرمه GMT+3 وفى تمام الساعه الرابعه 16:00 بتوقيت جرنتش الدولى GMT كما تقام مباراة سموحة وزيسكو اليوم فى تمام الساعه السادس 18:00 بتوقيت مصر GMT+2 وفى تمام الساعه الثامنه 20:00 بتوقيت الامارات GMT+4 وفى تمام الساعه الخامسه 17:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب GMT+1 .

القنوات الناقلة مباراة سموحة وزيسكو الجمعة 30-6-2017

قناة beIN SPORTS HD

القمر الصناعى Nilesat 101/102 ، التردد 12264 ، الاستقطاب أفقي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 1/2 ، مشفره بنظام إرديتو 2
القمر الصناعى Arabsat 2A ، التردد 11547 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 3/4 ، مشفره بنظام إرديتو 2.