موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-4-2016 والقنوات الناقلة الدورى الاسبانى rlb

سوف يطلعكم موقعنا اليوم مصراوى توب على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة وذلك فى اطار الدورى الاسبانى الاسبوع الحادى والثلاثون وسوف ينشر لكم موقعنا ايضا كل مايخص المباراة من تفاصيل واخبار فى تقرير مصغر لمن يهتم باخبار الفريقين ولمن ينتظر المباراة الكلاسيكو بين اكبر فريقين فى العالم ريال مدريد وبرشلونة من مشجعينهم وجماهيرهم فى جميع انحاء العالم .

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-4-2016 والقنوات الناقلة الدورى الاسبانى
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-4-2016 والقنوات الناقلة الدورى الاسبانى

حيث من المقرر ان تقام مباراة بين  قطبي الكرة الاسبانية كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة، يستقبل من خلالها الفريق الكتالوني برشلونة ريال مدريد على ارضية ملعب الكامب نو ، ضمن مباريات الاسبوع الواحد والثلاثون من اللاليجا، في القاء الذي يبحث من خلاله الجانبين على تحقيق نتيجة ايجابية.

حيث يرى آردا توران لاعب نادي برشلونة الإسباني أنه لا مجال للمقارنة بين ناديه ومنافسه التقليدي ريال مدريد، مؤكدًا أن النادي الكتالوني يختلف كليًا عن أي فريق اخر، وذلك خلال تصريحات أدلى بها قبيل مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الناديين.

وأكمل حديثه قائلا أعتقد أني ألعب كثيرًا مع برشلونة أنا في فريق فاز بكل شيء في الموسم الماضي، وأحتاج للوقت بعد أن غبت عن الميادين لأكثر من ستة أشهر. لقد بدأت اللعب مع برشلونة منذ شهرين ونصف وأنا أحصل على فرصتي.

كما قال بانه لا مجال لمقارنة برشلونة بريال مدريد، نحن فريق لا يركز سوى على نفسه. نحن مختلفون تمامًا عن كل الفرق الأخرى ولن نغير أسلوبنا لأننا سنواجه ريال مدريد برشلونة يتحدث لغة مُختلفة عن كل الأندية الأخرى.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

سوف تذاع المباراة يوم السبت الموافق 2-4-2016 وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف 20.30 بتوقيت مصر اوفلسطين وفى تمام الساعة 21.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة وهو نفس توقيت الدوحة بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 22.30 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة، وذلك ابتداء من الساعة 18.30 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الانجليزية لندن.

روابط ذات صله : مفاجاه القنوات المفتوحه الناقله لمباراة ريال مدريد وبرشلونة 2-4-2016 الكلاسيكو

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

بى ان سبورت

معلق المباراة

رؤؤف خليف وفهد العتيبى .

حكم المباراة

اليخاندرو خوسى هيرنانديز.

الملعب الذى ستقام فيه المباراة

سوف يتم لعب المباراة فى ملعب الكامب نيو فى برشلونة .

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة ومباراة موفقة لفريقكم المفضل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *