موعد مباراة تشيلسي وليفربول يوم 16-9-2016 فى الدورى الانجليزى ديربى الاسبوع الخامس

موعد مباراة تشيلسي وليفربول يوم 16-9-2016، كلاسيكو الدورى الانجليزى ديربى وقمة الجوله الخامسه من الدورى الانجليزى الممتاز تعرفوا على توقيت المباراه من خلال موقع مصراوى توب، اللقاء المنتظر سيقام يوم الجمعه الموافق بتاريخ 16 سبتمبر 2016.

مباراة تشيلسي وليفربول القادمه بالدورى الانجليزى ستقام على ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق البلوز تشيلسى الذى يستضيف فريق ليفربول بالاسبوع رقم 5 من البريمير ليج، ستاد ستامفورد بريدج يقع فى مدينة لندن بانجلترا، الذى يسع اكثر من 42 الف متفرج ومشجع يشجعون الفريقين بمباراه اكثر من رائعه بالدورى الانجليزى.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول يوم 16-9-2016 فى الدورى الانجليزى بتوقيتات مختلفه
موعد مباراة تشيلسي وليفربول يوم 16-9-2016 فى الدورى الانجليزى بتوقيتات مختلفه

اعلن فريق تشيلسى مؤخرا قبل انطلاق مباراته امام فريق ليفربول بان صخرة دفاع البلوز جون تيرى سيغيب عن القمه وذلك لمدة عشرة ايام وذلك بسبب الاصابه التى لحقت به في أربطة القدم، ويذكر ان جون تيرى قد شارك في جميع المباريات الاربعه التي لعبها في الدوري الانجليزى في الموسم الحالي 2016-2017 لكنه خرج مصابا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي تعادل فيها ناديه 2-2 مع سوانزي سيتي يوم الاحد الماضي.

تشيلسى يدخل هذه الجوله من الدورى الانجليزى وهو فى المركز الثانى برصيد عشرة نقاط، فريق نادى تشيلسى لعب اربع مباريات فاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراه واحده ولم يخسر فى اى لقاء، فاز تشيلسى بالجوله الاولى على فريق ويستهام بنتيجة (2-1)، كما فاز تشيلسى بالاسبوع الثانى على فريق واتفورد بنتيجة (2-1)، وفى مباراة الجوله الثالثه فاز على فريق بيرنلى بثلاثة اهداف نظيفه، كما تعادل فريق تشيلسى بالجوله الرابعه امام فريق سوانزى سيتى بهدفين لكلا منهما، البلوز حتى الان قد سجل 9 اهداف ودخل بمرماه اربعة اهداف .

ليفربول قبل انطلاقة مباراته بالجوله الخامسه امام فريق تشيلسى بقيادة الالمانى يورجن كلوب، بالمركز السادس برصيد سبعة نقاط، لعب ليفربول “الريدز” اربعة مباريات فاز فى مبارتين وتعادل فى مباراه وخسر فى مباراه، ليفربول الانجليزى بالاسبوع الاول قد فاز على الارسنال بنتيجه كبيره (4-3)، اما فى مباراة الاسبوع الثانى من الدورى الانجليزى هذا الموسم 2016-2017 قد خسر امام فريق بيرنلى بنتيجة (0-2)، اما بالجوله الثالثه تعادل ليفربول امام فريق توتنهام ايجابيا، وفى الاسبوع الرابع فاز فريق ليفربول بنتيجة (4-1) على حساب فريق ليستر سيتى حامل اللقب وسجل فريق ليفربول حتى هذه الجوله تسعة اهداف ودخل شباكه سبعة اهداف.

اقرا ايضا : موعد مباراة تشيلسي وليفربول يوم 16-9-2016 فى الدورى الانجليزى ديربى الاسبوع الخامس

موعد مباراة تشيلسي وليفربول يوم 16-9-2016 فى الدورى الانجليزى

تجرى مباراة تشيلسي وليفربول اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2016 بتوقيتات عده فى الوطن العربى فى تمام الساعه العاشره مساءا 22:00 بتوقيت ksa مكه المكرمه GMT+3 .

وفى تمام الساعه السابعه مساءا 19:00 بتوقيت جرنتش الدولى GMT كما تقام مباراة تشيلسي وليفربول اليوم فى تمام الساعه التاسعه مساءا 21:00 بتوقيت مصر GMT+2 .

وفى تمام الساعه الحادية عشره منتصف الليل 23:00 بتوقيت الامارات GMT+4 وفى تمام الساعه الثامنه مساءا 20:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب GMT+1.

بعد ان تعرفتم على موعد مباراة تشيلسي وليفربول يوم 16-9-2016 الجمعه تتوقعون من سيفوز بهذا اللقاء تشيلسى ام ليفربول؟ من خلال مؤشرات ونتائج الفريقين ومدى اعطاء نجوم ولاعبى الفريقين داخل المستطيل الاخضر.