موعد مباراة برشلونة وخيتافي 31-10-2015 الدوري الاسباني Barcelona vs Getafe in La Liga

الليغا تنطلق فى مباريات الاسبوع العاشر مع مباراة برشلونة وخيتافي اليوم السبت الموافق 31 اكتوبر 2015 حيث منافسات الجوله العاشره من الدورى الاسبانى لكرة القدم ويستعد البارسا للدخول فى المواجهه رقم 10 بالدورى الاسبانى هذا الموسم الذى يشتعل فى البدايه حيث المنافسه على المركز الاول بجدول ترتيب الليغا 2016 ويدخل فريق برشلونه هذه المباراه وهو فى المركز الثانى برصيد 21 نقطه حيث لعب تسعة مباريات بالليغا حتى الان وفاز البارسا فى سبعة مباريات وخسر مبارتين كما سجل برشلونه الاسبانى 20 هدفا ودخل بمرماه 12 هدف ويدخل فريق خيتافى هذه المباراه وهو فى المركز الثالث عشر برصيد 10 نقاط حيث لعب 9 مباريات وفاز فى ثلاث مباريات وتعادل فى مباراه واحده وخسر فى خمسة مباريات وسجل فريق خيتافى 10 اهداف ودخل بمرماه 13 هدف.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي 31-10-2015 الدوري الاسباني Barcelona vs Getafe in La Liga

عانى خيتافى الهزيمه فى اخر اربعة مباريات له فى الدورى الاسبانى وكان اقساها هزيمته امام فريق اشبيليه الاخيره بنتيجة 5 اهداف مقابل لاشىء لخيتافى ويبعد فريق اشبيليه باربعة نقاط فقط عن منطقة الهبوط من دورى الدرجه الاولى الاسبانى.

كما يبعد فريق برشلونه عن الهبوط من منطقة البطولات الاوروبيه بثلاثة نقاط فقط حتى هذه الجوله من الليغا كما حافظ فريق خيتافى خلال بداية هذا الموسم شباكه نظيفه خلال ثلاث مباريات متتاليه كما فاز خيتافى فوزا مريحا على ليفانتى ولاس بالماس.

كما تعادل سلبيا امام فريق سيلتا فيجو كما فاز خيتافى على ملعبه ثلاثة مرات اما فريق برشلونه فقد فاز الاسبوع الماضى على فريق ايبار بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لفريق ايبار وكانت المباراه على ملعب الكامب نو ومن هدافى الفريق لويس سواريز الذى سجل هاتريك فى اول مباراه له مع البارسا.

وحافظ فريق برشلونه على شباكه نظيفه خلال مبارتين فقط من التسعه التى لعبها حتى الان وسجل للبارسا اللاعب نيمار البرازيلى حتى الان ثمانية اهداف منهم اربعة اهداف خلال انتصار فريق برشلونه على رايو فالكيانو بخمسة اهداف مقابل هدفين فقط.

استعدادات لاعبى برشلونه لمواجهة فريق خيتافى ولن يحضر المباراه اللاعب البرازيلى دوجلاس بيريرا لداعى الاصابه بالقدم اليمنى لديه وسيغيب على الاقل ثمانية اسابيع اى شهرين تقريبا.

ايقاف اللاعب الارجنتينى الجنسيه خابيير ماسكيرانو ولاعب برشلونه الاسبانى وذلك لسوء الاخلاق وسبه لحكم مساعد فى مباراة برشلونه امام ايبار الاخيره فى الاسبوع التاسع من الدورى الاسبانى وجائت هذه العقوبه بوقف ماسكيرانو مبارتين هم مباراة برشلونه امام خيتافى وفياريال وسيشارك بمباراة الكيلاسيكو امام ريال مدريد فى الحادى والعشرون من نوفمبر 2015 القادم .

اليكم الان التوقيتات العربيه بحسب دول العالم العربى حيث تلعب مباراة برشلونة وخيتافي بالدورى الاسبانى يوم السبت 31 اكتوبر 2015

الساعه التاسعه والنصف 21.30 مساءا بتوقيت القاهره

الساعه السابعه والنصف 19.30 بتوقيت جرنتش

الساعه العاشره والنصف 22.30 بتوقيت السعوديه

الساعه الحادية عشره والنصف 23.30 بتوقيت الامارات العربيه

الساعه الثامنه والنصف 20.30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب