موعد مباراة المانيا والمكسيك والقنوات الناقلة الخميس 29-6-2017 نصف نهائى كأس العالم للقارات

ننشر لكم الان موعد مباراة المانيا والمكسيك والقنوات الناقلة الخميس بتاريخ 29-6-2017 بمباريات نصف نهائى بطولة كأس العالم للقارات بروسيا هذه النسخه القوية التى ضمت منتخبات عالية فى التكتيك والمهاره الكروية.

مباراة المانيا والمكسيك تقام على ملعب استاد فيشت الأوليمبي الملعب المستضيف لهذه المباراة القوية التى تجرى اليوم بنصف نهائى كأس القارات لكرة القدم ويقع ملعب المباراة بمدينة سوتشى الروسية والذى يسع الى 48 الف مشجع يمكنم الحضور بالاستاد.

قبل انطلاق المباراه يتوقع يواخيم لوف، المدرب الرياضي الوطني للمنتخب الألماني الأول لرياضة كرة القدم، أن ماتش فريقه القادمة قبالة المنتخب المكسيكي في الدور قبل الأخير لبطولة كأس القارات 2017 بروسيا سوف تكون عسيرة، مؤكدا أن وصوله لنصف ختامي المسابقة الرياضية مع فريق مؤلف من لاعبين شبان يعد إنجازا.

موعد مباراة المانيا والمكسيك والقنوات الناقلة الخميس 29-6-2017 نصف نهائى كأس العالم للقارات
موعد مباراة المانيا والمكسيك والقنوات الناقلة الخميس 29-6-2017 نصف نهائى كأس العالم للقارات

وتحدث لوف بعد انتصار دولة ألمانيا 3 / 1 على الكاميرون في الماتش الختامية لها في دور المجموعات بكأس القارات البارحة يوم الاحد المكسيك فريق مزعج جدا، ويضم لاعبين رائعين، إنها تجربة جيدة بشكل كبير فيما يتعلق لنا لأننا لم نعتد على اللعب مع منتخبات من أميركا الوسطى أو التابعة للشمال بذلك الشكل المضطرد.

واعترف لوف بأنه كان يطمح في أن تتأهل الاتحاد الروسي بدلا من المكسيك إلى الدور قبل الختامي كونها البلد المضيف، ومن أجل كذلك بقاء ارتباط صداقة بينه ومدرب المنتخب التابع لروسيا ستانيسلاف تشيرتشيسوف، مشيرا في الحين ذاته إلى أن المكسيك استحقت التأهل ولعبت بشكل جيد.

وتأهلت جمهورية ألمانيا الاتحادية إلى نصف أخير كأس القارات بعد أن تصدرت الزمرة الثانية وستواجه المنتخب المكسيكي الخميس القادم بمدينة سوتشي الروسية، وأنهى المنتخب المكسيكي مشواره في الزمرة الأولى في الترتيب الثاني عقب المنتخب البرتغالي المتقدم في الترتيب، الذي يتقابل مع تشيلي في الماتش الثانية للدور قبل الأخير لكأس القارات يوم بعد غد يوم الاربعاء.

كما صعد المنتخب الألماني للدور قبل الختامي عقب تصدره للمجموعة الثانية، حيث حصد 7 نقاط من ثلاث مبارايات، بالاضافة الى ان يواكيم لوف المدرب الرياضي للمنتخب الألماني، أثبت علو كعبه بفريق شاب صغير وسطي أعماره الأدنى بين الفرق المساهمة، حيث ظهرت بصمة لوف التكتيكية بشكل جلي على تأدية المنتخب.

لوف الذي شدد في زيادة عن مناسبة، بأن تلك المسابقة الرياضية تعتبر كهدية لهؤلاء الشباب، إنما كان يقصد إمكانية لهم لمسعى إثبات وجودهم في إطار صفوف المنتخب الألماني، ومن ناحية أخرى، شدد لوف على قوة المنتخب المكسيكي، حيث نوه إلى أن المنتخب المكسيكي يضم لاعبين ذوي خبرة، كما أنها إمكانية للاحتكاك بمنتخبات من الولايات المتحدة الوسطى.

ذلك ويعد المنتخب الألماني من الفرق الأكثر تهديفا في المسابقة الرياضية إلى جوار المنتخب البرتغالي، أما المنتخب المكسيكي، فيدخل الماتش، عقب احتلاله للمركز الثاني في الزمرة الأولى.

المنتخب المكسيكي يدخل الماتش متسلحا برغبة لاعبيه القوية لتقديم تأدية يليق بالكرة المكسيكية، ومن جهته، شدد دوس سانتوس لاعب المنتخب المكسيكي، أن فريقه سعيد بالتأهل إلى نصف ختامي كأس القارات، واللعب قبالة منتخب مثل دولة ألمانيا، بطلة العالم.

موعد مباراة المانيا والمكسيك الخميس 29-6-2017

تجرى مباراة المانيا والمكسيك اليوم الخميس 29-6-2017 بتوقيتات عده فى الوطن العربى فى تمام الساعه التاسعه مساءا 21:00 بتوقيت ksa مكه المكرمه GMT+3 وفى تمام الساعه السادسه مساءا 18:00 بتوقيت جرنتش الدولى GMT كما تقام مباراة الخميس 29-6-2017 اليوم فى تمام الساعه الثامنه مساءا 20:00 بتوقيت مصر GMT+2 وفى تمام الساعه العاشره مساءا 22:00 بتوقيت الامارات GMT+4 وفى تمام الساعه السابعه مساءا 19:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب GMT+1 .

القنوات الناقلة مباراة المانيا والمكسيك الخميس 29-6-2017

قناة beIN SPORTS 1 HD

القمر الصناعى Nilesat 101/102 ، التردد 12264 ، الاستقطاب أفقي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 1/2 ، مشفره بنظام إرديتو 2

القمر الصناعى Arabsat 2A ، التردد 11547 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 3/4 ، مشفره بنظام إرديتو 2.