موعد مباراة البرتغال وتشيلي والقنوات الناقلة الاربعاء 28-6-2017 نصف نهائى كأس العالم للقارات

متابعى كرة القدم فى كل مكان بالتوقيت نقدم لكم موعد مباراة البرتغال وتشيلي والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء بتاريخ 28-6-2017 فى لقاء نصف نهائى بطولة كأس العالم للقارات المقامه حالياً بروسيا الدولة المضيفة لكأس العالم 2018.

مباراة البرتغال وتشيلي تقام على ملعب استاد کازان أرينا الملعب الذى يستضيف هذه المباراة والذى يقع بمدينة كازان الروسية والذى يسع لاكثر من خمسة واربعون الف مشجع يمكنهم الحضور بهذا اللقاء القوى.

وقبل بداية هذه المباراة حيث ترجع البرتغال إلى الملعب الذي لعبت فيه مباراتها الأولى في المسابقة الرياضية مقابل المكسيك (2-2). خاضت تشيلي موقعة بدنية حامية الوطيس مقابل أستراليا، ولهذا يطمح البرتغاليون أن يُقلة تواجد هذا بضع الطاقة من الاندفاع المعتاد في طريقة لعب لا روخا.

موعد مباراة البرتغال وتشيلي والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء 28-6-2017 فى نصف نهائى كأس العالم للقارات
موعد مباراة البرتغال وتشيلي والقنوات الناقلة اليوم الاربعاء 28-6-2017 فى نصف نهائى كأس العالم للقارات

حصلت كتيبة فيرناندو سانتوس على يوم أجازة إضافي، بيد أن المدرب لم يحتفظ بأي من لاعبيه الأساسيين في الهجوم في الماتش مقابل نيوزيلاندا، وذلك الشأن يستطيع أن يترك تأثيره على تأدية الفريق.

كان الفصل طويلاً فيما يتعلق لجميع من رونالدو، موتينيو، أندريه جوميش وبيرنادرو سيلفا، وبالإضافة إلى هذا، سيتخلف عن الحضور بيبي عن الماتش نتيجة لـ الإيقاف.

أياً كان الفريق الذي سيلعب مقابل لا روخا، سوف يكون من الهام للغايةً عدم احترام الخصم بشكل مبالغ وعدم السماح له بفرض طريقة لعبه المعتاد وإيقاعه العالي.

ويستطيع اعتبار هبوط مستوى تشيلي قبيل الدور قبل الأخير أمراً إيجابياً نوعاً ما، وهذا لأنها سوف تكون أكثر انتباهاً من أي وقت مضى لتصحيح الأخطاء التي جعلتها تفقد فرض السيطرة على الكرة والسلاسة في اللعب.
كما أن التعافي البدني لبعض اللاعبين الرئيسيين هام ايضاً في أفق الصدام العسيرة مقابل البرتغال، الخصم الذي يُعتبر على الورق أشد من الأعداء السابقين، كما يستطيع أن تتكبد لا روخا من ندرة في اللياقة البدنية، ولكنها من الناحية البدنية في أتم التحضير لمجابهة ذلك التحدي.

كما تحقق رسميا عدم حضور المدافع البرتغالي كليبر بيبي، عن ماتش منتخب بلاده قبالة تشيلي في نصف أخير مسابقة رياضية كأس القارات للساحرة المستديرة كرة القدم، المقامة في الوقت الحاليّ في دولة روسيا.

وقد كان المنتخب البرتغالي قد حجز مقعده في المربع الذهبي للبطولة، عقب مكسبه على قرينه النيوزيلندي، بأربعة أهداف نقية، في آخر ماتشات الزمرة الأولى.

سوى أن فرحة منتخب “برازيل أوروبا” بالفوز والتأهل لم تكتمل، بعد أن تيقن عدم حضور المدافع المتألق بيبي عن ماتش تشيلي في نصف الختامي، لحصوله على كارت إنذار في اجتماع نيوزيلندا، وهو التحذير الثاني لبيبي في المسابقة الرياضية.

وعلق مدرب المنتخب البرتغال فيرناندو سانتوس، على التنويه الذي تلقاه بيبي في مؤتمر نيوزيلندا، قائلا: “لويس نيتو كان يقوم بالإحماء، كنا نخطط للدفع به موضع بيبي نحو حسم الحصيلة، هدفي كان مقايضة بيبي، لكننا عانينا من طليعة عسيرة في شوط الماتش الثاني.. لو كنت أعرف أن هذا سيقع (تلقي بيبي كارت إنذار) كنت سأقوم بتغيره قبل هذا“.

وتواجه البرتغال في الدور نصف الختامي منتخب تشيلي يوم الأربعاء القادم، على أرض ملعب قازان أرينا، في حين تلعب دولة ألمانيا بطلة العالم مع المكسيك في الماتش الثانية من الدور نفسه، الخميس القادم.

رغم أنها جاءت متأخرة لعام كامل ولن تصبح ذات منفعة استثمارية، سوى أن تحالف أميركا الجنوبية لرياضة كرة القدم “كونميبول” سيحصل عن طريق مسابقة رياضية كأس القارات على الماتش التي ما دام حلم بها، وهي ماتش بين بطل أوروبا وبطل الولايات المتحدة الجنوبية، البرتغال وتشيلي.

وقد كان كونميبول قد اقترح على التحالف الأوروبي للساحرة المستديرة كرة القدم “يويفا” معيشة ذلك اللقاء في 2016 كجزء من احتفالات التحالف الأمريكي التابع للجنوب بمرور 100 سنة على إنشائه.

ولاقت الفكرة في الطليعة دعم الإسباني أنخيل دي ماريا بيار، نائب قائد اليويفا، وهو الرجل الذي كان باستمرار بعد وقت قريب جدا للمسؤولين في امريكا الجنوبية، ورغم هذا فشل ذلك المشروع عقب أن تم عرضه على بقية أعضاء اليويفا.

وقد كان أكثر أهمية المعوقات التي وقفت في سبيل تلك الفكرة هو العثور على موعد في الجدول الزمني للمباريات العالمية، الذي كان مزدحما سواء باللقاءات المخصصة بالأندية أو المنتخبات.

وأفادت الفكرة المذكورة قبل أن تتوج البرتغال بلقب كأس أوروبا 2016 بفرنسا، وقد كانت تهدف إلى عقد مؤتمر بين بطل مسابقة رياضية كوبا أميركا المئوية التي أقيمت في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية، كحدث استثنائي ضمن احتفالات كونميبول بذكرى إنشائه المئة، وبطل أوروبا.

وتوجت تشيلي بلقب كوبا الولايات المتحدة بعد أن تغلبت على الأرجنتين في الأخير بركلات الترجيح، كما في مرة سابقة لها وأن فعلت في العام السالف في نسخة المسابقة الرياضية العادية التي تتم إقامة جميع أربعة سنين.

 وسوف تتم اقامة تلك الماتش هذه اللحظة ضمن منافسات مسابقة رياضية كأس القارات، التي ينظمها الفيفا، وتضم أبطال ستة اتحادات قارية إضافة إلى المنتخب بطل العالم والبلد المضيف لمونديال 2018، الاتحاد الروسي.

ويتقابل منتخبا تشيلي والبرتغال يوم بعد غد يوم الاربعاء في مدينة كازان الروسية بكامل نجومهما مثل كريستيانو رونالدو من البرتغال وأرتور فيدال وأليكسيس سانشيز من تشيلي.

وطبقا للبيانات الصادرة من التحالف البرتغالي للساحرة المستديرة كرة القدم، سوف تكون تلك الماتش هي الرابعة التي تجمع بين المرشحين، حيث اختتمت الماتشات الثلاث الفائتة بفوز بطل أوروبا في مباراتين بينما تعادل الفريقان في ماتش واحدة.

وقد كانت الماتش الأولى بين البلدين في 1928 في دور تمهيدي في مرة سابقة دورة الألعاب الأولمبية بأمستردام، وسقطت تشيلي في تلك الماتش 4 / 2، في حين قد كانت الماتش الثانية في مسابقة رياضية كأس استقلال البرازيل سنة 1972 وانتهت بفوز البرتغال 4 / 1.

وتقابل المنتخبان الكبيران لآخر مرة في 2011 في ماتش ودية ساهم فيها أغلب اللاعبين الذين سيشاركون في ماتش يوم الأربعاء، وانتهت بالتعادل 1 / 1، وستكون ماتش يوم الاربعاء في كازان هي الأكثر أهمية بطبيعة الوضع بين البلدين، حيث أن الرابح فيها سيتأهل إلى أخير كأس القارات.

موعد مباراة البرتغال وتشيلي اليوم الاربعاء 28-6-2017

تجرى مباراة البرتغال وتشيلي اليوم الاربعاء 28 يونيو 2017 بتوقيتات عده فى الوطن العربى فى تمام الساعه التاسعه مساءا 21:00 بتوقيت ksa مكه المكرمه GMT+3 وفى تمام الساعه السادسه مساءا 18:00 بتوقيت جرنتش الدولى GMT كما تقام مباراة البرتغال وتشيلي اليوم فى تمام الساعه الثامنه مساءا 20:00 بتوقيت مصر GMT+2 وفى تمام الساعه العاشره مساءا 22:00 بتوقيت الامارات GMT+4 وفى تمام الساعه السابعه مساءا 19:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب GMT+1 .

القنوات الناقلة مباراة البرتغال وتشيلي اليوم الاربعاء 28-6-2017

قناة beIN SPORTS 1 HD

القمر الصناعى Nilesat 101/102 ، التردد 12264 ، الاستقطاب أفقي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 1/2 ، مشفره بنظام إرديتو 2

القمر الصناعى Arabsat 2A ، التردد 11547 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 3/4 ، مشفره بنظام إرديتو 2.