موعد مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد والقنوات الناقلة الاربعاء 21-6-2017 الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا دور المجموعات

مشجعى كرة القدم العربية بالتوقيت ننشر لكم موعد مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد والقنوات الناقلة الاربعاء بتاريخ 21-6-2017 بمبايرات الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا بدور المجموعات.

أنجز فريق المارد الأحمر طرابلس، فوزا كبيرا هذا النهار يوم الجمعة، بنتيجة 7 – 2، على فريق سكرة، في الماتش الودية التي جمعتهما علي ملعب المنزة، ضمن معسكر الفريق الليبي الاستعدادي بتونس، وسجل غايات المارد الأحمر طرابلس، جميع من محمود بن والي، وثلاثية للاعب زكريا اللافي، ومقصد لجميع من صالح الطاهر، مهند عيسى ومؤيد اللافي.
موعد مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد والقنوات الناقلة الاربعاء 21-6-2017 الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا دور المجموعات
موعد مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد والقنوات الناقلة الاربعاء 21-6-2017 الجولة الرابعة من دوري ابطال افريقيا دور المجموعات
وبدأ فريق المارد الأحمر طرابلس، معسكره التحضيري، بالعاصمة التونسية يوم الاربعاء السابق، ويتابع الفريق التأهب لملاقاة كابس يونايتد بطل زيمبابوي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات، لبطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا، ويأتي الفريق الليبي في الترتيب الثالث في الزمرة الثانية، بمخزون 4 نقاط، وراء القلعة البيضاء المتقدم في الترتيب واتحاد العاصمة ثاني المركز.

يستكمل فريق الاهلي طرابلس استعداداته في تونس تحسبا لمجابهة كابس يونايتد في إطار ماتشات الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا في الماتش الراسخ إقامتها في الحادي والعشرين من الشهر الحالي بملعب الطيب المهيري.

ويسعى المدرب الرياضي طلعت يوسف للوقوف على جاهزية كل اللاعبين خصوصا عقب رجوع قوته الضاربة ممثلة في اللاعبين الدوليين ومشاركتهم مع المنتخب الوطني الوطني في المكسب على سيشل بخمسة اهداف بمقابل مقصد في تصفيات كأس الأمم الأفريقية التي سوف تتم اقامة بالكاميرون.

وقد كان المارد الأحمر قد أنجز فوزا كبيرا على كابس يونايتد في الجولة الثالثة في زيمبابوي بأربعة مقاصد بمقابل هدفين، وفي وضعية تتابع الانتصار يكون مرشحا بشدة لبلوغ دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه الأفريقي.

موعد مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد الاربعاء 21-6-2017

تجرى مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد اليوم الاربعاء 21 يونيو 2017 بتوقيتات عده فى الوطن العربى

  • فى تمام الساعه الحادية عشره مساءا 23:00 بتوقيت ksa مكه المكرمه GMT+3
  • وفى تمام الساعه الثامنه مساءا 20:00 بتوقيت جرنتش الدولى GMT
  • كما تقام مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد اليوم فى تمام الساعه العاشره مساءا 20:00 بتوقيت مصر GMT+2
  • وفى تمام الساعه الثانية عشره منتصف الليل 00:00 بتوقيت الامارات GMT+4
  • وفى تمام الساعه التاسعه مساءا 21:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب GMT+1 .

القنوات الناقلة مباراة الاهلي طرابلس وكابس يونايتد الاربعاء 21-6-2017

قناة الليبية الرياضية
القمر الصناعى : نايل سات
التردد : 12360
الاستقطاب : افقى
معامل الخطا : 5/6