موعد مباراة الاهلى والانتاج الحربى 17-5-2016 والقنوات الناقلة الدورى المصرى 2016 hntg

نطلع متابعى موقعنا اليوم على موعد مباراة الاهلى والانتاج الحربى وذلك فى الاسبوع التاسع والعشرون من عمر الدورى المصرى الممتاز كما نعرض اليكم ايضا القنوات الناقلة للمباراة واخر اخبار اللاعبين لمشجعى ومحبى الفريقين .

 يلتقي النادي الأهلي الثلاثاء المقبل مع نادي الإنتاج الحربي الثلاثاء المقبل  في الأسبوع 29 من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث بدا فريق الاهلى يستعيد قوته ويستوعب خسارته من فريق وادى دجلة  وذلك بفوزه على نادى اسوان المباراة السابقة وواصل صدارة بطولة الدورى لهذا العام .

اما فيما يخص عدد النقاط التى وصل اليها كلا الفرقتين الاهلى والانتاج الحربى هو تصدر النادي الأهلي الدورى المصرى لهذا العام  معتلياً قمة المجموعة برصيد 62 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها فاز فيها في 19 لقاء وتعادل في 5 لقاءات وخسر في 3 مباريات فقط، ويتطلع النادي الأهلي ويسعى في مواصلة الإنتصار حتى يتسع الفارق بينه وبين الزمالك مرة أخرى .

موعد مباراة الاهلى والانتاج الحربى 17-5-2016 والقنوات الناقلة الدورى المصرى 2016 hntg
موعد مباراة الاهلى والانتاج الحربى

وعن عدد نقاط فريق الانتاج الحربى  يأتي نادي الإنتاج الحربي في المركز العاشر برصيد 38 نقطة من أصل 26 مباراة خاضها فاز فيها في 9 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر في 6 لقاءات، ويتمنى نادي الإنتاج الحربي في الحصول على ثلاث نقاط من أجل الوصول للمركز الثامن في ترتيب الدوري.

اقرا ايضا : قنوات تذيع مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري واسوان اليوم 12-10-2016 بالدورى المصرى على النايل سات

اما عن استعدادات فريق الاهلى لمباراته مع الانتاج الحربى هو سعى فريق الأهلي ومتصدر الدوري الى وقتنا هذا لاستعادة توازنه والعودة للانتصارات مرة أخرى عندما يحل ضيفا على الانتاج الحربى  حيث استأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية في العاشرة صباح يوم الجمعة، تحت قيادة المدير الفني الهولندي مارتن يول دون الحصول على راحة .
خضع ماليك إيفونا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريبات في صالة الجيم مع أساسيي الفريق.

كما اعلن طبيب فريق الاهلى أن المهاجم الجابوني بات جاهزًا لمواجهة الإنتاج الحربي المقبلة حيث خضع ماليك إيفونا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى تدريبات في صالة الجيم مع أساسي الفريق وكان إيفونا قد تعرض لشد في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه أمام أسوان .

 القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والانتاج الحربى 

  قناة النيل للرياضة  ، قناة اون تى فى

,
موعد مباراة الاهلى والانتاج الحربى

سوف يتم اذاعة المباراة يوم الثلاثاء الموافق 17-5-2016 وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة .

الملعب الذى ستقام عليه المباراة

سوف تقام المباراة على ملعب استاد برج العرب

نتمنى لكم مباراة موفقة ومشاهدة ممتعة .