موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة بالاياب الثلاثاء 20-6-2017 دوري ابطال افريقيا الجولة الرابعة

تعرفوا معنا على موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي بالاياب والقنوات الناقلة الثلاثاء الموافق 20-6-2017 فى بطولة دوري ابطال افريقيا بمباريات الجولة الرابعة من المسابقة القارية.

يقام الاياب فى مباراة الأهلي والوداد البيضاوي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس الملعب الاساسى لفريق الوداد المغربى الذى يستقبل على ارضه ووسط جماهيره فريق الاهلى المصرى بهذه الجولة من دورى ابطال افريقيا ويقع ملعب المباراة بمدينة الدار البيضاء والذى يسع لاكثر من 79 الف مشجع.

وقبل انطلاقة الماتش المنتظرة يحضر وليد ازارو، رأس حربة الفريق الأول لرياضة كرة القدم بالنادي المارد الأحمر، ماتش أولاد الرداء الأحمر مع الوداد البيضاوي المغربي الراسخ لها 20 شهر يونيو القائم بكازبلانكا في إطار فاعليات الفترة الرابعة من منافسات الزمرة الرابعة بدورى الأبطال الأفريقي، ويعلن المارد الأحمر والدفاع الحسني الجديدي إنتقال اللاعب رسميًا إلى القلعة الحمراء الاحد القادم في لقاء صحفي بمدينة الحديثة.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة بالاياب الثلاثاء 20-6-2017 دوري ابطال افريقيا الجولة الرابعة
موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي والقنوات الناقلة بالاياب الثلاثاء 20-6-2017 دوري ابطال افريقيا الجولة الرابعة
ويذكر بانه بعد انتهاء مباراة الذهاب قد أنجز المارد الأحمر فوزا غاليا على ضيفه الوداد المغربي بثنائية دون رد فى الماتش التى جمعتهما بملعب القوات المسلحة ببرج العرب في إطار الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات فى منافسات دوري أبطال أفريقيا، وسجل هدفا الفريق الأحمر مؤمن زكريا فى الدقيقة 23 ، واستكمل جونيور أجايي المقصد الثاني فى الدقيقة 77 .
ورفع الفريق الأحمر رصيده إلى 7 نقاط فى مقدمة الزمرة الرابعة بفارق الغايات عن زاناكو الزامبي ، فى حين تبطل مخزون الوداد نحو النقطة الثالثة فى الترتيب الثالث، كما أتت الماتش قوية وسريعة من الفريقين، ولعب الفريق الأحمر منذ الدقائق الأولى بضغط ممنهج من نصف الملعب محاولاً احتلال المبادرة الهجومية من غريمه المغربي، قبالة ترتيب دفاعي جيد من الوداد لم يمنع المارد الأحمر من الوصول إلى مرمى الغريم.
وحدت تقارير اعلامية مغربية، أن رأس الحربة الليبيري وليام جيبور، سيتواجد في التشكيلة الرئيسية لفريق الوداد البيضاوي قبالة الاهلى في الماتش المنتظرة التي تجمعهما يوم الاربعاء القادم في ملعب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء المغربية، في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

استحضار مكان المسابقة الرياضية، أن وليام جيبور سيصل مدينة “الدار البيضاء”، يوم السبت قادماً من ليبيريا، حيث كان يشارك في تشييع جثمان والدته، على أن يلتحق بتدريبات الوداد البيضاوي الأحد، بهدف التأهب لمجابهة الاهلى.

وقد كانت تقارير اعلامية أفصحت في وقت ماضي، أن وليام جيبور قد يتخلف عن الحضور عن المساهمة في ماتش الوداد والاهلي عقب مغادرته للمغرب يوم الثلاثاء السابق، نظراً لوفاة والدته، ويتصدر الاهلى جدول مركز الزمرة الرابعة بمخزون 7 نقاط، متفوقاً بفارق المقاصد على زاناكو الزامبي، فيما يحتل الوداد البيضاوي الترتيب الثالث بمخزون ثلاث نقاط.

موعد مباراة الأهلي والوداد البيضاوي بالاياب الثلاثاء 20-6-2017

تجرى مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 بتوقيتات عده فى الوطن العربى

  • فى تمام الساعه الثانية بعد منتصف الليل 02:00 بتوقيت ksa مكه المكرمه GMT+3
  • وفى تمام الساعه الحادية عشرة مساءا 23:00 بتوقيت جرنتش الدولى GMT
  • كما تقام مباراة الأهلي والوداد البيضاوي اليوم فى تمام الساعه الواحده بعد منتصف الليل مساءا 01:00 بتوقيت مصر GMT+2
  • وفى تمام الساعه الثالثة بعد منتصف الليل 03:00 بتوقيت الامارات GMT+4
  • وفى تمام الساعه الثانية عشرة مساءا 23:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب GMT+1 .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي بالاياب الثلاثاء 20-6-2017

قناة beIN SPORTS HD

القمر الصناعى Nilesat 101/102 ، التردد 12264 ، الاستقطاب أفقي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 1/2 ، مشفره بنظام إرديتو 2

القمر الصناعى Arabsat 2A ، التردد 11547 ، الاستقطاب عمودي ، معدل الترميز 27500 ، معامل الخطا 3/4 ، مشفره بنظام إرديتو 2.

ويذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الاهلى (2-0).