موعد مباراة الأهلي والمصري ‏والقنوات الناقلة بالجولة قبل الاخيره الثلاثاء 4-7-2017 فى الدورى المصرى

محبى الساحرة المستدير المصرية نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والمصري ‏والقنوات الناقلة بالجولة قبل الاخيره الثلاثاء بتاريخ 4-7-2017 وذلك فى بطولة الدورى المصرى لكرة القدم بمباريات الجولة الثالثة والثلاثون من المسابقة.

مباراة الأهلي والمصري ستقام باستاد برج العرب بالاسكندرية وذلك بهذ الجولة الهامة من هذا الموسم من الدورى المصرى العام لكرة القدم والذى اوشك على الانتهاء ويسع ملعب برج العرب بالاسكندرية لاكثر من ثمانون الف مشجع يمكنهم الحضور والتشجيع داخل الملعب.

يرفض النادي الأهلي المصري فكرة مجابهة المصري في الجولة الـ33 من بطولة الدوري الفاخر يوم 4 شهر يوليو القادم، معتبرا أن ذلك عقب انتحار فيما يتعلق للاعبين فى ظل ضغط الماتشات في الفترة الفائتة، وأظهر مصدر من داخل الفريق الأحمر ان قيام تحالف الكرة بتحديد ذلك الميعاد والاصرار عليه يعد تهريج.
وانتحار بدني للاعبي الاهلي المفترض ان يصبح في إطار حسابات منظمي جدول الماتشات باتحاد الكرة لاسيما وان الاهلي يشارك افريقيا باسم جمهورية مصر العربية وايضاً يملك الكثير من المكونات العالمية التي يلزم الحفاظ عليها، وأماط اللثام المسؤول أن المارد الأحمر سوف يحتج رسميا أثناء الساعات القادمة على توقيت الماتش.
موعد مباراة الأهلي والمصري ‏والقنوات الناقلة بالجولة قبل الاخيره الثلاثاء 4-7-2017 فى الدورى المصرى
موعد مباراة الأهلي والمصري ‏والقنوات الناقلة بالجولة قبل الاخيره الثلاثاء 4-7-2017 فى الدورى المصرى

وشدد ناشر الخبر المسؤول بالأهلي رفضه سياسة تحالف الكرة للكيل بمكيالين في التداول مع الفرق المساهمة افريقيا لاسيما عقب إرجاء مباراتين للزمالك من جانب واخرها ماتش بتروجيت في منافسات الدوري التي قام بها الفريق الأبيض يوم 26 في حيان يخوض مواجهته الافريقية يوم 2 شهر يوليو القادم

وعرض ناشر الخبر ان جميع طلبات المارد الأحمر تنحصر في الشوارع المشروعة وهي الحفاظ على لاعبي الفريق وأيضاً الإنصاف في تقدير جدول الماتشات وظروف الفرق بارتباطاتها الافريقية، إستلم أحمد حجازي مدافع النادي الأهلي المصري ومنتخب جمهورية مصر العربية الأول عرضا من سيلتك الأسكتلندي للانتقال لصفوف الفريق أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية جاريًا في أوروبا.

واستكمل الجهاز الفني للأهلي يقاد من قبل حسام البدري متمسك باللاعب حتى اختتام منافسات مسابقة رياضية منافسات دوري أبطال إفريقيا، ولكن إدارة النادي ستوافق على رحيله في وضعية الاستحواذ على 4 ملايين دولار في العملية التجارية، وتابع اللاعب متمسك بالرحيل عن الفريق الأحمر خصوصا أنه حصل على وعد من حاكم النادي بالرحيل في وضعية وصول عرض من أوروبا موائم ماليًا.

كما أكمل محمود طاهر، قائد النادي الأحمر اتفاقه مع جمهورية مصر العربية للمقاصة على التعاقد مع هشام محمد لاعب وسط الفريق الكروي أثناء مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة تشييد على رغبه من حسام البدري المدرب الرياضي للفريق.

وصرح مصدر داخل المارد الأحمر نجحت إدارة النادي في حسم عملية تجارية هشام محمد، مدافع المقاصة، عقب الوصول لاتفاق أخير مع الفريق الفيومي على شرائه في مقابل 6 ملايين جنيه لفترة 3 مواسم، والموافقة على مناشدة اللاعب بالاستحواز على 3 ملايين جنيه في الفصل تعويضًا من 2 مليون ونصف لاغير.

وأَضاف المصرح بالخبر من المخطط أن تنشر إدارة الفريق الأحمر عن ضم هشام محمد بشكل رسمي عقب مجابهة زاناكو الزامبي، المعترف به إقامتها يوم بعد غدٍ يوم السبت، في إطار ماتشات دور المجموعات ببطولة بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليكون ثاني العمليات التجارية التي يتم الإشعار العلني عنها رسميًا عقب ضم المغربي وليد أزارو من الحراسة الجديدي المغربي.

ومن جوار آخر يدرس مسؤولو المارد الأحمر إنتاج إشعار لمقاطعة نادي سموحة نتيجة لـ تعنت مسؤوليه في الموضوعات التفاوضية المخصصة ببعض العمليات التجارية التي دعوة المارد الأحمر الحصول عليها وأبرزها إسلام محارب، بالاضافة الى ان سموحة إلتماس الاستحواذ على 20 مليون جنيه للموافقة على بيع محارب للأهلي وهو ما اعتبره مسؤولو الفريق الأحمر أمرًا تعجيزيًا ومن ثم بدأت الأصوات داخل إدارة الأحمر تنادي بمقاطعة النادي الساحلي.

لمزيد من مباريات كرة القدم ادخل على : رياضه فى رياضة

موعد مباراة الأهلي والمصري بالجولة قبل الاخيره الثلاثاء 4-7-2017

يجرى موعد مباراة الأهلي والمصري اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2017 بتوقيتات عده فى الوطن العربى فى تمام الساعه الثامنه 20:00 بتوقيت ksa مكه المكرمه GMT+3 وفى تمام الساعه الخامسه 17:00 بتوقيت جرنتش الدولى GMT كما تقام مباراة الأهلي والمصري اليوم فى تمام الساعه السابعه 19:00 بتوقيت مصر GMT+2 وفى تمام الساعه التاسع 21:00 بتوقيت الامارات GMT+4 وفى تمام الساعه السادسه 18:00 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب GMT+1 .

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والمصري بالجولة قبل الاخيره الثلاثاء 4-7-2017

قناة النيل الرياضيه

القمر الصناعى : النايل سات nilesat ، التردد : 11843 ، الاستقطاب : أفقي h ، معدل الترميز : 27500، معامل الخطا : 3/4

قناة دى ام سى DMC الرياضية

القمر الصناعى : النايل سات ، التردد : 11449 ، الاستقطاب : افقى h ، معدل الترميز : 25700.

قناة اون سبورت

القمر الصناعى : النايل سات Nilesat 101/102 ، التردد : 10853 ، الاستقطاب : افقى h ، معامل الخطا : 3/4 ، معدل الترميز : 25700.

ويذكر ان مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الاول من الدورى المصرى قد فاز الاهلى بنتيجة (3-1).