فيورنتينا يكتشف تريزيجيه فى مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم 1-6-2018

فيورنتينا يكتشف تريزيجيه فى مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم، حيث يعتبر فيورنتينا من الاندية القوية فى لعبة كرة القدم الايطالية حيث يتواجد فيورنتينا دائما فى المراكز المتقدم بجدول ترتيب الدورى الايطالى.

حيث جائت تفاصيل الخبر كالتالى : حيث اوضحت اخبار مؤكده عن صحفية إيطالية أن نادي فيورنتينا الايطالى سيراقب اللاعب الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق قاسم باشا التركي، في مباراة مصر وكولومبيا مساء اليوم الجمعة الموافق 1 يونيو 2018.

فيورنتينا يكتشف تريزيجيه فى مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم 1-6-2018
فيورنتينا يكتشف تريزيجيه فى مباراة مصر وكولومبيا الودية اليوم 1-6-2018

وأفاد موقع فيولا نيوز الخاص بفريق فيورنتينا أن بانتاليو كورفينو، المدير العام لفيورنتينا، سيحرص على مشاهدة مباراة مصر وكولومبيا في مدينة بيرجامو من أجل متابعة تريزيجيه عن قرب.

وتُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً على ملعب “أتليتي أزوري دي ايتاليا” في مدينة بيرجامو الإيطالية، في إطار تحضيرات الفراعنة لمونديال روسيا 2018.

وأصبح محمود تريزيجيه هدفًا لدى الكثير من الأندية الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مثل فيورنتينا وإنتر ميلان وروما وإيفرتون وواتفورد وجالطا سراي.

وحصل قاسم باشا على خدمات تريزيجيه، لاعب الأهلي السابق، بعدما تعاقد معه على سبيل الإعارة من أندرخلت البلجيكي خلال الموسم المنقضي (2017-18).

وسيشارك اللاعب الشهير باسم تريزيجيه فى مونديال روسيا 2018 مع المنتخب المصرى الذى ستنطلق اولى مواجهاته يوم الخامس عشر من الشهر الجارى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *