عاجل | الاهلى يفوز على الزمالك بعد امتناع الزمالك المشاركة بالمباراة zmvsahlawy

الاهلى يفوز على الزمالك بعد امتناع الزمالك المشاركة بالمباراة

أعلن الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا فوز النادي الأهلي بمباراة القمة ضد الزمالك المؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز بعد عدم وصول الأبيض إلى استاد القاهرة.

وتأجلت المباراة 60 دقيقة انتظاراً لوصول فريق الزمالك إلى استاد القاهرة، لكن الفريق الأبيض لم يصل لينتظر الحكم أكثر من 20 دقيقة قبل إعلان فوز الأهلي باللقاء.

عاجل | الاهلى يفوز على الزمالك بعد امتناع الزمالك المشاركة بالمباراة
عاجل | الاهلى يفوز على الزمالك بعد امتناع الزمالك المشاركة بالمباراة

وأعلن مرتضى منصور في تصريحات لقناة “صدى البلد” أنه تعمد عدم إرسال لاعبيه لخوض المباراة حتى لا تحدث معركة واشتباكات جديدة بين اللاعبين في الملعب.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى 48 نقطة محققاً الانتصار رقم 16 على التوالى من أصل 16 مباراة خاض منها الأحمر 15 لقاء وفاز بالأخير بانسحاب الخصم.

وتجمد رصيد الزمالك عند 31 نقطة في المركز الثالث خلف المقاولون العرب الذي لعب مباراة واحدة أكثر من الأبيض ويتقدم بفارق نقطة وحيدة.

ويواجه الزمالك عقوبات بخصم النقاط بنهاية الموسم بسبب الانسحاب وعدم إرسال فريقه لخوض القمة، لكن رئيس النادي الأبيض أكد أن اتحاد الكرة لن يخصم أي نقاط من فريقه.

وهدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالرحيل نهائياً عن مصر في حالة خصم نقاط من نادي الزمالك، مشيراً إلى أن ما فعله بعدم إقامة المباراة جاء لمصلحة الدولة ولاعبي الأهلي والزمالك.