تعليق مخيب للأمال من مايكل أوين عن محمد صلاح بعد أدائه فى مباراة ليفربول وجنيك بدورى ابطال اوروبا

تابع الان تعليق مخيب للأمال من مايكل أوين عن محمد صلاح بعد أدائه فى مباراة ليفربول وجنيك بدورى ابطال اوروبا ، وذلك عن أداء الاسطورة صلاح مع ليفربول فى المباراة الاخيرة فى الشامبيونز ليج.

يرى مايكل أوين أسطورة الكرة الإنجليزية أن جناح ومهاجم نادي ليفربول الحالي، محمد صلاح، قد تغيرت عقليته مقارنة بما كان عليه قبل الانتقال إلى “أنفيلد” في صيف عام 2017 من صفوف روما.

وفشل الفرعون المصري في تسجيل أي هدف، خلال مباراة فريقه بالأمس أمام جينك في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بل وأهدر أكثر من فرصة خطيرة أمام مرمى المنافس.

تعليق مخيب للأمال من مايكل أوين عن محمد صلاح بعد أدائه فى مباراة ليفربول وجنيك بدورى ابطال اوروبا

ومن جانب اخر قام أوين بالتعليق على الأمر من خلال مقابلة مع شبكة “بي تي سبورت” البريطانية، وقال: “اعتقد أن عقلية محمد صلاح قد تغيرت كثيرًا عن ما كان عليه قبل 5 سنوات”.

وأضاف أوين ايضا : “أتذكر في ذلك الوقت، كان محمد صلاح يهتم أكثر باستخدام مهاراته من أجل التغلب على مدافعي الفرق المنافسة على أطراف الملعب”.

وتابع اوين عن محمد صلاح : “ربما يكون قد صنع هدفًا اليوم أمام جينك، لكنه أصبح لا يفكر إلا في تسجيل الأهداف، واعتقد أنه بات مهووسًا بها”.

وواصل تصريحاته: “لم يكن محمد صلاح يفكر بنفس العقلية من قبل، ولكنها تطورت مع مرور السنين، بعد الفوز بالحذاء الذهبي وأصبح رجل ليفربول الأول وهذا ما يحمله مسئولية تسجيل الأهداف طوال الوقت ويضع عليه ضغطًا كبيرًا”.

واستمر: “لا اعتقد أنه سيمرر الكرة لأحد زملائه إذا كان في مواجهة المرمى، لأن عقله بات يفكر بطريقة واحدة وهي تسجيل الأهداف”.

وأتم: “على الرغم من ذلك لا اعتقد أن هذا تفكيرًا خاطئًا منه، وبالتأكيد لا انتقده، لكن تطور أدائه وعقليته يثير اهتمامنا بعد أن أصبح الهداف الجائع في ليفربول”.

تابع معنا على مصراوى توب احدث تعليقات مشاهير كرة القدم فى العالم.