هل سينتقل نيمار الى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ورحيلة عن برشلونة هذا الصيف 2017

هل سينتقل نيمار الى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ورحيلة عن برشلونة هذا الصيف 2017 وذلك بعدما كان البرازيلى نيمار عموداً اساسيا من اعمدة الفريق الكاتالونى برشلونة ومن خلال السطور التالية نتعرف على حقيقة هذا الامر بعدما تناولت جميع الصحف هذا الخبر صباح اليوم بالاضافة الى المبلغ الخيالى الذى سيدفعة باريس سان جيرمان للتعاقد مع نيمار حيث وصل هذا المبلغ الى اكثر من 200 مليون يورو.

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية حقيقة المفاوضات التى دارت بين والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، مع إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى، بعد الشائعات القوية التى دارت خلال الأيام الماضية حول اقتراب النجم البرازيلى من الانتقال لصفوف الفريق الباريسى.

هل سينتقل نيمار الى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ورحيلة عن برشلونة هذا الصيف 2017
هل سينتقل نيمار الى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى ورحيلة عن برشلونة هذا الصيف 2017

هل سينتقل الى نادى بانيمار ريس سان جيرمان الفرنسى

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن صحيفة “ليكيب” الفرنسية خصصت الغلاف، بالإضافة إلى صفحتين داخل العدد الورقى، اليوم الأربعاء، لكشف حقيقة تطورات مفاوضات نيمار مع إدارة باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن نيمار لم يقترب فعلا من الانضمام لباريس سان جيرمان، مثلما تقول الصحف الفرنسية والبرازيلية، وأنه لم يوافق على الانتقال، ولم يبد أى رأى نهائى حتى الآن.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن النجم البرازيلى لم يتخذ قرارا نهائيا حتى الآن، وأنه مازال فى مرحلة التفكير، حيث إن طاقم إدارة أعماله ينقسم إلى نصفين حالياً، النصف الأول يريد مغادرته لبرشلونة من أجل الخروج من دور المساعد للأرجنتينى ليونيل ميسي والظهور فى دور البطل الأول مع فريق جديد، والنصف الثانى يريد منه البقاء فى برشلونة مع الحصول على عقد جديد ورفع قيمة راتبه الأسبوعى، حيث إن راتبه الحالى لا يصل إلى نصف قيمة راتب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وقالت أيضا الصحيفة الفرنسية، إن ما يفعله نيمار من مفاوضات مع باريس سان جيرمان ما هو إلا لعبة يقصد بها النجم البرازيلى تخويف إدارة الفريق الكتالونى من أجل عرض صفقة جديدة لبقائه مع رفع راتبه، بعد أن شعر بالغيرة من قيمة راتب ميسي، الذى تم تحديده فى عقد البرغوث الجديد فى بداية الاسبوع الماضى.

بينما ترغب إدارة الفريق الباريسي فى ضم المهاجم البرازيلى بالفعل، نظرا لأن أصحاب النادى القطريين أكدوا موافقتهم الشديدة على فكرة ضم نيمار إلى العاصمة الفرنسية، ووافقوا على منحه راتب اسبوعى يصل إلى ما يقرب من 450 الف جنيه استرليني، ويذكر أن نيمار وقع على عقد جديد يضمن بقاءه بصفوف برشلونة لمدة 5 سنوات مقبلة فى نوفمبر الماضى.

المصدر : اليوم السابع

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق