احدث سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30-8-2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه AHDATH

احدث سعر الدولار اليوم باخر التطورات التى تحدث مع الورقه الخضراء والعمله الامريكيه الاقوى فى العالم كله نظرا للاقتصاد القوى جدا الذى يستند عليه قيمة الدولار بالمقارنه بالعملات الاجنبيه الاخرى وكيف يتعامل به دول العالم اجمع وبين الدول كلها فهى العمله السائده فى جميع انحاء العالم .

سعر الدولار خلال الايام المقبله من المتوقع ان ينخفض او يستقر وذلك لانه الان تجرى عمليات غلق محلات ومكاتب الصرافه المخالفه فى جميع انحاء محافظات مصر وذلك بقوانين اصدرها البنك المركزى وذلك للحد من انتشار سوق العمله الامريكيه السوداء الذى يقلل من قيمة الجنيه المصرى ويعمل على تدمير الاقتصاد المصرى شيئا فشيئا .

الان سعر الدولار اليوم الاربعاء 31-8-2016 في السوق السوداء وشركات الصرافه

احدث سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30-8-2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه
احدث سعر #الدولار اليوم الثلاثاء 30-8-2016 في السوق السوداء مقابل الجنيه

وذكر متعاملون بسوق الصرف المصرية، أن تجار العملة الصعبة يحاولون السيطرة على السوق من خلال التحكم في كميات المعروض من الدولار، لرفع الأسعار بالتنسيق مع بعض شركات الصرافة التي تخالف قوانين الصرف المعمول بها .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30-8-2016 في السوق السوداء

 وصل سعر صرف الدولار الواحد اليوم الى 12.35 جنيه للشراء و 12.60 جنيه للبيع فى مختلف المحافظات حيث يكبر الفرق بين الشراء والبيع الذى يدل بصوره كبيره على قلة المعروض من العمله الامريكيه .

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 30-8-2016 فى البنوك المصريه

وصلت اسعار صرف العمله الامريكيه الدولار اليوم بالبنوك المصري الى 8.85 جنيه للشراء و 8.88 جنيه للبيع ومازال الثبات عن البنوك المصريه حيث يعمل البنك المركزى المصرى جاهدا على تثبين سعر الدولار رسميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *