استعلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 ظهرت الان، وسنتابع مع حضراتكم خلال هذه المقالة كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادى لامتحانات اخر العام 2018.

وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة الاسكندرية، وسوف يتم نشرها لكم فور اعتمادها من خلال المحافظ محمد سلطان، وبعد ذلك فورا سيكون بإمكان اى طالب فى الشهادة الاعدادية هذا العام 2018 الحصول علي النتيجة بكل تفاصيلها بالاضافة الى درجات مواد الصف الثالث الاعدادى بالكامل من خلال إدخال رقم الجلوس الذى حضر به كل طالب بالامتحانات، وذلك من خلال بوابة مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية.

استعلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 برقم الجلوس
استعلم نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2018 برقم الجلوس

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية

وفى تصريحات قالتها آمال عبد الظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية: أن نتيجة الشهادة الاعدادية بالإسكندرية سوف يتم اعتمادها من خلال امضاء المحافظ الدكتور محمد سلطان اليوم الاثنين الموافق 21 من مايو 2018 وستكون نتائج طلاب الشهاده الاعدادية متاحة عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية وذلك برقم الجلوس.

ويذكر انه قد تقدم لامتحانات الشاهدة الاعدادية بالفصل الدراسى الثانى عدد 78000 طالب وطالبة وقد تم توزيعهم عبر 8 إدارات تعليمية، بالإضافة إلى أن مديرية التربية والتعليم لا تتلقى شكاوى حول الاختبارات، وتم توفير كافة طرق الراحة إلى الطلاب لكي يتم أداء جميع الاختبارات بكل سهولة ويسر.

من خلال رابط موقع مديرية الترية والتعليم بالإسكندرية

يمكنكم معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية وذلك برقم الجلوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *