مسلسلات MBC فى رمضان 2017 إم بى سى مصر عادل إمام ومصطفى شعبان وأحمد السقا

مسلسلات MBC فى رمضان 2017 إم بى سى مصر، حيث تقدم القناة افضل المسلسلات الدرامية والكوميدية الاجتماعية كالعادة كل عام فى شهر رمضان الكريم حيث تذيع الـ MBC مسلسل للفنان عادل إمام والنجم مصطفى شعبان والنجم أحمد السقا والنجم عمرو يوسف والنجم محمد عادل امام.

وسنسرد لحضراتكم هذه المسلسلات بالتفصيل الممل الان

مسلسلات MBC فى رمضان 2017 إم بى سى مصر

مسلسل “اللهم أني صائم”

هو مسلسل اجتماعي يدور حول شخص نصاب، يحتال على عدد من رجال الأعمال الكبار، ويجسد بطولة العمل الفنان يوسف شعبان، الذي دائمًا ما تكون أعماله الدرامية الرمضانية محط أنظار العديد من عشاق الأعمال التلفزيونية خلال رمضان يعرض على MBC.

المسلسل من بطولة مصطفى شعبان، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أكرم فريد، يُشارك في بطولته بجانب مصطفى شعبان، ماجدة زكي ووفاء صادق وخالد عليش ومي نور الشريف، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح؟

مسلسلات MBC فى رمضان 2017 إم بى سى مصر عادل إمام ومصطفى شعبان وأحمد السقا
مسلسلات MBC فى رمضان 2017 إم بى سى مصر عادل إمام ومصطفى شعبان وأحمد السقا

مسلسل “الحصان الأسود”

تدور قصة المسلسل في إطار تشويقي مثير، بطولة النجم أحمد السقا، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج أحمد خالد موسى، ويُشارك في بطولته بجانب “السقا”؛ ياسمين صبري، شيري عادل، صبري فواز، محمد فراج، محمد عادل، سناء شافع، وعدد آخر من الفنانين ويعرض على MBC.

مسلسل “عفاريت عدلي علام”

بطولة عادل إمام، وتأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم النجمة غادة عادل وهالة صدقي وكمال أبو رية ومي عمر ولطفي لبيب وبيومي فؤاد، هذا العمل يهتم بعرض العديد من القضايا التي تواجه المجتمع والمواطن البسيط، يعرض على قناة MBC.

مسلسل “الحلال”

مسلسل الحلال بطولة سمية الخشاب ويسرا اللوزي ويومي فؤاد من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق، وهو مسلسل درامي اجتماعي، يعرض على قناة MBC.

مسلسل “عشم إبليس”

مسلسل عشم إبليس من بطولة النجم عمرو يوسف ودلال عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وهو من تأليف الثلاثي محمد عبدالعزيز، ومريان هاني، وحمدي المدني، ومن إخراج إسلام خيري، وهو مسلسل تشويقي، ويعرض على MBC.

مسلسل “لمعي القط”

مسلسل لمعي القط هو مسلسل كوميدي اجتماعي من بطولة النجم محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجي أبو زيد، ومن تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة، يعرض على MBC، وفى النهاية نتمنى لكم مشاهدة ممتعه.