تحليل قضية أصالة بحيازتها على مخدر الكوكايين وتفاصيل إخلاء سبيلها

عبر مصراوى توب نقدم لكم بالتفصيل الممل تحليل قضية أصالة بحيازتها على مخدر الكوكايين وتفاصيل إخلاء سبيلها، وذلك بعودة اصالة برفقة زوجها الى القاهره من مطار بيروت الدولي وعثور شرطة المطار على كمية من مخدر الكوكايين تصل الى 5 جرامات.

فخلال توجه أصالة إلى العاصمة المصرية القاهرة، في مطار بيروت، عثرت الشرطة على خمسة جرامات من مادة الكوكايين، في علبة الماكياج المخصصة بها، بينما قال مصدر أمني لصحيفة “النهار” اللبنانية، أنّ مقدار المقدار يرجح أنها مخصصة للتعاطي.
تحليل قضية أصالة بحيازتها على مخدر الكوكايين وتفاصيل إخلاء سبيلها
تحليل قضية أصالة بحيازتها على مخدر الكوكايين وتفاصيل إخلاء سبيلها

تحليل قضية أصالة بحيازتها على مخدر الكوكايين

وفور توقيفها، تسلمت دورية من مخفر حبيش، الفنانة أصالة من الأمن العام في مطار بيروت، ثم خضعت لتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة مخدرات من نوع “كوكايين”، وظلت ايضا في انتظار مرسوم المدعي العام، بتوقيفها أو إخلاء طريقها.

أنكرت الفنانة أصالة، وفق جريدة “الديار” اللبنانية، أن تصبح على معرفة بوجود المخدرات (5 جرامات من الكوكايين) في حقيبتها، واعتبرت أنّ أحدهم وضعها للإيقاع بها.

خضعت الفنانة السورية أصالة نصري، لفحوص طبية عقب توقيفها، في مطار بيروت، وأوضحت حصيلة الفحوص أن دماء الفنانة تتضمن على مادة مخدرة، وأن حصيلة الفحص إيجابية.

عقب ساعات من التقصي معها، قرر القاضي كلود كرم بمخفر “حبيش”، افتتاح سراح المطربة السورية أصالة نصري عقب أن ألقي القبض عليها لحيازتها مادة الكوكايين، وهذا بموجب إقامتها في بيروت على أن تخضع مرة ثانية لتحليل دمها.

هجوم شديد شنه رواد مكان “تويتر”، حيث كتب أحد الأشخاص يدعى “أبو المكسب“: “أصالة قبل ما تخرج بالطيارة”، وأرفقها بصورة “الضفدع كيرمت” وهو يتعاطى المخدرات، وعلَّق حساب باسم “أفوكاتو”: “أصالة ضئيلٌ من الكوكايين يحيي قلب الفنان”.

المصدر : الوطن