النجم فارس كرم يهاجم الموسيقار حلمي بكر ويقول انه قليل أدب وإحترام بسبب فيروز وأم كلثوم

قام النجم فارس كرم اللبنانى بالرد على الموسيقار المصرى الشهير حلمى بكر ردا شديد اللهجه والهجوم والقسوه حيث انه قال عنه انه قليل الاحترام والادب وجاء ذلك بعدما اعترض الملحن الشهير حلمى بكر على قول فارس كرم على ان عمالقة الطرب ام كلثوم وفيروز بان غنائهم به ايحاءات جنسيه وبعدها رد عليه حلمى بكر قائلا ان نطلب له طبيبا نفسيا مطالباً إيّاه بالذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية.

النجم فارس كرم يهاجم الموسيقار حلمي بكر ويقول انه قليل أدب وإحترام بسبب فيروز وأم كلثوم

حيث قال المطرب فارس كرم في بيان شديد اللهجة ضد بكر أن يعترض الملحن حلمي بكر على تصريح أو كلام قلناه في لقاء تلفزيوني، فهذا من حقه وهو أستاذ كبير. لكن أن يذهب بالكلام الى حيث تعابير تشبه نفسيته فيها قلّة أدب وإحترام، فهذا ما لا نسمح به للملحن الذي ترك التلحين منذ سنوات وتفرّع لإفتعال المشاكل والخناقات الإعلامية على طريقة دون كيشوت المضحكة وتابع كرم قائلا فإذا كنا نحترم تاريخ الرجل حلمى بكر ولم نستهن به يوماً.

فالأجدى به أن يحترم هو تاريخه، ويكف عن البهدله التي يجلبها لنفسه بين حين وآخر. وإذا كان يطلب لنا طبيبا نفسياً بسبب تصريح أدلينا به ونحن نقتنع بما نقول.

فما الذي سنطلبه له بعد هذه التصاريح المجنونة التي يطلقها على أغلب الفنانين، لتحقيق الحضور الإعلامي بعدما وصل مع التلحين الى نهاية الطريق وختم فارس كرم قوله فى البيان الذى رد به على الموسيقار حلمى بكر قائلا نصيحة للأستاذ حلمي بكر.

مش كل الناس رح يقدروا يصالحوك بإعادة غناء لحن قديم لك، أو ببرنامج مقابل المال، كما حصل مع غيرنا. ركّز على التلحين، أو على الفنانين الذين يصالحوك ببرامج مدفوعة الأجر”.

وكان بكر شنّ هجوماُ لاذعاً ضد كرم بسبب اعتباره أن عملاقتي الطرب العربي فيروز وأم كلثوم قدمتا أغان تحمل إيحاءات جنسية.