تابع رد قناة سى بى سى cbc على المستشار مرتضى منصور بعد هجومه على لميس الحديدى

قامت قناة سى بى سى الشهيره الفضائيه المصريه التى يملكها رجل الاعمال محمد الامين بالرد على المستشار مرتضى منصور الذى قام بالهجوم على الاعلاميه ومقدمة برنامج هنا العاصمه على قناة سى بى سى بسبب عدم استضافتها لابنه احمد مرتضى منصور حيث اصدرت cbc بيان يرد على كلام مرتضى منصور الذى قاله فى مداخله على برنامج على مسؤليتى مع احمد موسى على قناة صدى البلد ويؤكد بيان قناة سى بى سى ان ادارة القناه سوف تلجا للقضاء والقانون وستخاطب الجهات المسؤلة من أجل إتاحة الفرصة للإعلامية لميس الحديدى وذلك لكى تعمل فى مناخ من الاحترام الإعلامى.

تابع رد قناة سى بى سى cbc على المستشار مرتضى منصور بعد هجومه على لميس الحديدى

والبيان الذى اصدرته قناة سى بى سى بهذا الشان كالتالى حيث تؤكد قنوات Cbc استياءها الشديد من التهجم المستمر والاعتداءات المتواصلة التي دأب عليها السيد مرتضي منصور تجاه قنوات Cbc وإعلامييها والمساهم الرئيسي فيها المهندس محمد الأمين.

وكان آخرها ما تعرضت له الإعلامية الأستاذة لميس الحديدي في مداخلة له علي قناة صدي البلد ببرنامج علي مسئوليتي الذي يقدمه الإعلامي الأستاذ أحمد موسي، حيث يواصل السيد مرتضي منصور ما دأب عليه من قبل من تهديدات وتحرشات لفظية تصل إلي حدود الإرهاب المعنوي المتعمد وتقع تحت طائلة القانون”.

كما جاء فى البيان ايضا حيث أن السيد مرتضي منصور يمارس ذلك منذ سنوات وأصبحت الملاسنات التي يطلقها عبر الصحف ووسائل الإعلام وسيلته لإثارة مشاكل أو افتعال خصومات أو إسكات أصوات أو اغتيال شخصيات معنوياً وحيث أنه يواصل ذلك منذ رفع قرار الحظر عن التعامل معه صحفياً .. والذي اتخذته نقابة الصحفيين المصريين أوائل هذا العام .

وانتهت قناة سى بى سى بيانها بقول فإن cbc إذ تستهجن ما يمارسه السيد مرتضي منصور بهذا الشأن فإنها تطالب غرفة صناعة الإعلام ونقابة الصحفيين والمنطقة الحرة لمدينة الإنتاج الإعلامي وكافة الجهات المعنية.

بأن تتحمل مسئولياتها وتقوم بدورها الذي نحترمه في هذا الشأن وتؤكد Cbc أنها لن تتردد في استخدام كافة الوسائل القانونية والقنوات الشرعية للوقوف في وجه ذلك النوع من الإرهاب اللفظي وللحصول علي حقها وحق إعلامييها في ممارسة دورهم في مناخ محترم بلا بذاءات و لا بلطجة معنوية.