الحلقه 11 من برنامج البرنامج مع باسم يوسف اليوم الجمعه 18-4-2014 يوتيوب

الليله تذاع الحلقه الاخيره من برنامج البرنامج قبل توقفه ثلاثة اسابيع بسبب شم النسيم او اجازة شم النسيم ستقدم الحلقه فى العاشره مساءا بتوقيت القاهره على قناة ام بى سى مصر والتى سوف يتحدث فيها عن مرشحى الرئاسه الذين يستعدون لحملاتهم الرئاسيه للاشتراك فى انتخابات الرئاسع فى مصر امثال المرشح الرئاسى المحتمل مرتضى منصور الذى جمع اكثر من 18 الف توكيل او صوت لتقربه من الترشح للرئاسه والمرشح حمدين صباحى وغيرهم من المرشحين المحتملين

25

كواليس حلقة اليوم برنامج البرنامج مع باسم يوسف الجمعه 18-4-2014

انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف مقدم برنامج “البرنامج” على قناة إم بي سي مصر، والذي يذاع كل جمعة من تصوير حلقته الأخيرة قبيل البدء في إجازة شم النسيم. وتتضمن الفقرات الاولى الإعلان عن المسابقة التي دشنها “باسم” بين إعلاميين للحصول على جائزة أحلى “هاح”. وخصص باسم الفقرة الثانية للسخرية “كومبارس” الانتخابات الرئاسية من راغبي الشهرة، الذين التقطت لهم عدسات الكاميرات لقاءات أما اللجنة العليا للانتخابات. ويأتي الجزء الثاني من الحلقة للسخرية من مرشحي الانتخابات الرئاسية المصرية الكبار، وهم حمدين صباحي والذي شبهه بالمصارع “تربل إتش”، ومرتضى منصور الذي أهدى له أغنية “مصر هي أمك”، واللافت للنظر هو عدم سخرية باسم من المرشح الرئاسي المشير عبد الفتاح السيسي بنفس المساحة التي اختص بها الآخرين، واكتفى بالإشارة إليه فقط. كما واصل باسم تذكير المصريين بجهاز علاج فيروس سي والإيدز، الذي اخترعته الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وذكرهم باقتراب يوم 30 يونيو الذي يتم فيه بدء علاج المصريين بالجهاز. وفي الفقرة الأخيرة يستضيف باسم يوسف الفنانة السورية لينا شاماميان ذات الأصول الأرمينية؛ حيث تحدثا عن أحدث أعمالها ومشوارها الفني، فضلا عن إحيائها عدة حفلات في مصر خلال الفترة القادمة، كما قدمت لينا باقة من أغانيها المتميزة.

26

موعد اذاعة برنامج البرنامج مع باسم يوسف حلقة 11 والاخيره اليوم الجمعه 18-4-2014

ان الحلقه ستذاع فى تمام الساعه العاشره مساءا بتوقيت القاهره وفى الحادية عشره بتوقيت السعوديه وفى الثانية عشره بتوقيت الامارات العربيه كما تذاع حلقة البرنامج العاشره من موسمه الثالث على شاشة قناة ام بى سى مصر الفضائيه MBC MASR التابعه لشبكة قنوات الام بى سى.