تردد قناة زنوبيا Zanoubia الاحدث على النايل سات 2019 , قنوات إخبارية سورية جديدة

اعزائنا المتابعين نقدم لكم تردد قناة زنوبيا Zanoubia الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وقناة Zanoubia من القنوات الفضائية الجديدة الاخبارية من سوريا.

وتعرض قناة زنوبيا الفضائية – التى هى من احدث ترددات النايل سات 2019 ايضا قنوات النشرات الاخبارية – أحدث الأخبار داخل الاراضى السورية المحلية وايضا اهم الاخبار العالمية السياسية التى تهتم بالشأن السوري والأحداث الحالية والحاضرة الداخلية.

وتقدم ايضا قناة زانوبيا الفضائية السوريةبتحليلات سياسية مفصلة حول هذه الاحداث الداخلية لحظة بلحظة وذلك مع مجموعة من الإعلاميين والبرامج الحوارية والتوك شو.

تردد قناة زنوبيا
تردد قناة زنوبيا

وتقدم قناة زنوبيا برامجها طوال اليوم خلال الـ24 ساعة سبعة ايام فى الاسبوع وتبث القناة أون لاين طوال اليوم.

على مدار 24 ساعة بدون توقف أو تشفير ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

تقدم القناة ايضا النشرات الاخبارية بصورة دائمة على شاشتها الفضائية عبر التردد الجديد لقناة زنوبيا الفضائية.

زنوبيا هى قناة فضائية على النايل سات منوعة تهتم بالشؤون السورية خاصة والعربية عامة ، وتسلط الضوء على أهم القضايا التي تهم الشريحة الأكبر من المجتمع السوري .

حيث تقوم قناة زنوبيا بعرض برامج متنوعة مفيدة للمشاهد العربى والسورى خاصة، كما قد نالت القناة على إعجاب شريحة عريضة من المتابعين في سوريا والوطن العربي.

ومن اهم برامج زانوبيا الفضائية برنامج سياسة على الوحدة ونص “السياسى”، كما تعرض برنامج سوريا بالقلب الذى يتحدث عن المشكلات التى تحدث الشارع السورى يوميا.

وتقدم القناة ايضا برنامج DIRECT، وبرنامج “الناس والقانون” الذى يقدم الحلول القانونية للمسائل القانونية التى يتعرض لها الناس.

كذلك برنامج العبها صح وغيرها من البرامج المميزة والمتنوعة بين السياسة والاخبار والاقتصاد والتوك شو والفن والمجتمع.

الى هنا نكون قد وصلنا الى كيفية استقبال تردد قناة زنوبيا ZanoubiaTV وذلك باشارة سهلة وبسيطه.

من خلال ضبط طبق الدش لديكم على القمر الصناعى النايل سات وبعد ذلك نبحث عن القناة من خلال الترددات التالية بالجدول التالى.

تردد قناة زنوبيا Zanoubia الاحدث على النايل سات 2019

القمر الصناعىالترددالاستقطابالموقع المدارى
النايل سات12303أفقى H7 غرباً

فى نهاية الموضوع نود ان نحيطكم علما بانه اذا وجد اى تحديث فى الترددات سيتم فوراً، وننتظر تعليقاتكم الجميلة اذا وجد اى استفسارات.