تردد قناة المولد ELMOLED للاغانى الشعبيه 2015 , ترددات قنوات الاغانى الشعبيه والمهرجانات على النايل سات 2015

قناة المولد ELMOLED للاغانى الشعبيه هى من القنوات التى تبث اشارتها من عبر القمر الصناعى النايل سات فضائيا و تقدم قناة المولد ELMOLED الاغانى الشعبيه للمطربين الشعبيين فى مصل مثل اغانى المطرب سمسم شهاب الجديده 2015 واغانى شعبان عبد الرحيم واغانى المطرب حكيم وتعتبر الأغنية الشعبية لسان الشعب تحكي عن همومه وأفراحه فهي تعد سفيره الأول إلى العالم الخارجي بما أنها تتغنى بكل ما يهم الشعب و غالبا ما كانت تتغنى بقضايا الطبقة الكادحة و المسحوقة وكذا الشغيلة وهذا ما يؤكد المثل العامي الذي يقول الشاعر ابن بيئته وقليلا ما تميز إن لم نقل لم يسبق لأبناء الارستقراطيين و النبلاء أن تميز أحدهم في الأغنية الشعبية بل أكثر من ذلك في غالب الأحيان كانت هذه الطبقة تحارب الأغنية الشعبية نظرا لمواقفها المعادية للفوارق الاجتماعية، ويمكنكم مشاهدة قناة المولد ELMOLED للاغانى الشعبيه بث مباشر عبر التردد التالى.

ELMOLED_3530 11257_H_27500_20141122_235332

احدث تردد قناة المولد ELMOLED للاغانى الشعبيه 2015

القمر الصناعى : النايل سات nilesat
التردد : 11257
الاستقطاب : افقى h
معدل الترميز : 27500
معامل الخطا : 3/4