موعد اجازة عطلة عيد الفطر المبارك 1435 هـ فى السعوديه 2014 العيد الصغير بالمملكه العربيه السعوديه

يوم الاحد الموافق السابع والعشرون من يوليو هو يوم الوقفه وقفة عيد الفطر المبارك باذن الله فى المملكه العربيه السعوديه حيث يتم رؤية هلال شهر شوال واول ايام عيد الفطر المبارك اعاده على الامه الاسلاميه بخر وعلى جميع السعب السعودى والاماراتى والمصرى والعراقى والفلسطينى والسودانى والكويتى والتونسى والجزائرى بخير واليمن والبركات حيث اليوم الحادى والعشرون من شهر رمضان تم الاعلان رسميا عن اجازة وعطلة عيد الفطر المبارك فى المملكه العربيه السعوديه لهذا العام 2014 ميلادى و 1435 هجرى .

36

وذلك قبل الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله البراك وزير الخدمة المدنية بالسعودية وذلك مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم الذى لم يتبقى عليه سوى بضعة ايام قليلة جدا , حيث انه من المنتظر ان ينتهى فى الاحد الموافق السابع والشعرون من يوليه الجارى . قد اعلن فى بيان رسمى صدر عنه عن موعد اجازة عيد الفطر المبارك فى الكويت 2014 الموافق 1435 هجريا.

هذا ويستعد المواطنين فى المملكه ويقوموا بترتيب اجازة فطر مميزة، حيث استعدت مدن المملكه بتنظيم فعاليات ترفيهية مميزة لكل الاسر  كما تزينت المراكز التجارية  للعيد اما اجازة عيد الفطر فى السعودية للموظفين فقد اكدت الوزارة بأن عطلة عيد الفطر سوف تبدء بمشيائة الله تعالى فى الـ25 من شهر رمضان لجميع الموظفين بالمؤسسات على ان تنتهى فى تاريخ الـ 7 من شهر شوال .