توقعات برج القوس لعام 2014 بالتفصيل
  التسجيل   التعليمـــات   التقويم   البحث   مشاركات اليوم   اجعل كافة الأقسام مقروءة


الابراج الفلكيه - حظك اليوم - برجك اليوم الابراج الفلكيه وتوقعات حظك كل يوم منها برج العقرب وبرج العذراء وبرج الدلو وبرج الحمل وبرج الاسد وغيرها


الان مشاركة ارباح ادسنس بنسبة 80% على مصراوى توب

جميع ترددات قنوات النايل سات الفضائيه 2014 | مباريات الدورى الانجليزى 2014 | مباريات مانشستر يونايتد 2014 

توقعات برج القوس لعام 2014 بالتفصيل

وهذه السنة يا صديقي القوس سوف تكون هادئة جدا بالنسبة اليك كمواليد برج العذراء لكن كما يقول المثل السكون الذي يسبق العاصفة فزحل في الطريق اليك في 22 كانون الاول

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
رقم المشاركة : ( 1 )
 
mr.admin
ضى القمر
mr.admin غير متواجد حالياً
 
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2012
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 663,292
عدد النقاط : 10
قوة التقييم :
افتراضي توقعات برج القوس لعام 2014 بالتفصيل

كُتب : [ 12-21-2013 - 03:27 AM ]



وهذه السنة يا صديقي القوس سوف تكون هادئة جدا بالنسبة اليك كمواليد برج العذراء لكن كما يقول المثل السكون الذي يسبق العاصفة فزحل في الطريق اليك في 22 كانون الاول ديسمبر ليكون رفيقك طوال سنتين لذا حاول ان تستغل هذه السنة جيدا بهدوئها و باجوائها المريحة لكي تتقدم باعمالك و بامورك العاطفية و الاجتماعية .

توقعات برج القوس لعام 2014 بالتفصيل do.php?img=4388

المشتري لن يكون له تاثير عليك خلال هذه السنة يا صديقي كما ان زحل سوف يكون تاثيره معدوما عليك و لكن قد تبدأ الشعور بالتاثيرات السلبية لزحل في 22 كانون الاول ديسمبر عندما يدخل الى برجك و قد يكون اول من يتاثر به هم مواليد 23 الى 25 تشرين الثاني نوفمبر لكن لا نستطيع ان نعتبره تاثيرا مهما لانه في الايام العشر الاخيرة فقط . لكن قد تكون هنالك اخبار جيدة بالنسبة للمال و خصوصا في بداية السنة حيث ان الزهرة سوف تكون متواجدة في برج الجدي حتى اذار مارس مما يجلب لك الراحة المادية خلال تلك الفترة . اما كسوف الشمس و خسوف القمر فلن يكون له تاثير عليك خلال هذه السنة و سوف تكون بعيدا عن السلبية و ربما سوف يكون خسوف القمر يوم 8 تشرين الاول اكتوبر في الحمل لصالحك حيث قد يواتيك الحظ و سوف يكون لديك بعض الفرص الجيدة . اذا هذه السنة سوف تكون هادئة و جيدة فحاول استغلالها قبل ان ياتي زحل لك في السنة القادمة .


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الابراج 2014, برج 2014, توقعات 2014, توقعات الابراج 2014, عمليا, عاطفيا


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات برج العقرب لعام 2014 بالتفصيل mr.admin الابراج الفلكيه - حظك اليوم - برجك اليوم 0 12-21-2013 03:21 AM
توقعات برج السرطان لعام 2014 بالتفصيل mr.admin الابراج الفلكيه - حظك اليوم - برجك اليوم 0 12-21-2013 02:53 AM
توقعات برج الجوزاء لعام 2014 بالتفصيل mr.admin الابراج الفلكيه - حظك اليوم - برجك اليوم 0 12-21-2013 02:39 AM
توقعات برج الثور لعام 2014 بالتفصيل mr.admin الابراج الفلكيه - حظك اليوم - برجك اليوم 0 12-21-2013 02:37 AM
توقعات برج القوس لعام 2013 mr.admin الابراج الفلكيه - حظك اليوم - برجك اليوم 0 12-31-2012 10:18 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:12 PM

Check Google Page Rank


اخبار مصر | مباريات برشلونه وريال مدريد |  ايجى4ماكسى | مصراوى توب | شبكة انت والعالم