العودة   منتديات مصراوى توب > اخبار مصر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-13-2014, 06:40 PM
Grandfather Grandfather غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Sep 2014
المشاركات: 74,322
افتراضي توقيع كتاب "مهاتير محمد وثورات الربيع العربي.. عاقل في زمن الجنون" بدبي gmeea5barmisr



وقع الدكتور عبد الرحيم عبد الواحد كتابه الجديد الذي يحمل عنوان: "مهاتير محمد وثورات الربيع العربي.. عاقل في زمن الجنون"، والصادر عن دار ميديا هب إنترناشيونال في دبي.
والذي يتناول وجهة نظر مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا الأسبق حول الأوضاع العربية الراهنة وما تشهدها من تحولات سياسية متسارعة، إضافة إلى فلسفة التجربة الماليزية.
وقد لاقت الطبعات إقبالا كبيرا من قبل القراء، وفي الوقت نفسه من المقرر أن تصدر النسخة الإنجليزية من نفس الكتاب خلال أكتوبر المقبل حيث سيتم تدشينه في العاصمة الماليزية كوالالمبور من قبل صاحب السيرة الدكتور مهاتير محمد.
ويعتبر الكتاب هو الأول من نوعه باللغة العربية الذي يرصد مفردات التجربة الماليزية الشاملة، كما يجسد رؤية واقعية للتطورات والتجارب والظروف التي عاشتها ماليزيا وكيفية الخروج من الأزمات ومواجهتها والتغلب عليها، إضافة إلى استعراض للدور الماليزي في دعم وتعزيز الأنشطة الاقتصادية والتجارية بين الجانبين والتواصل المستمر مع دول العالم الإسلامي والدول العربية حيث يركز على فلسفة مهاتير وتجربته ورؤيته السياسية والاقتصادية والإسلامية طوال 22 عاما من توليه منصب رئاسة وزراء ماليزيا.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




الساعة الآن 09:54 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2014 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات