الرئيسية » اخبار الفن » نجم مسرح مصر حمدي الميرغني يتعرض لحادث سياره خطير جدا

نجم مسرح مصر حمدي الميرغني يتعرض لحادث سياره خطير جدا

اخبار النجوم والمشاهير الان نجم مسرح مصر حمدي الميرغني يتعرض حادث سياره خطير جدا اليوم الاحد 23 يوليو 2017 حيث اخبر جمهوره على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام بانه تعرض لهذا الحادث.

نشر الفنان حمدي الميرغني منذ قليل على حسابه على انستجرام صور لتعرضه لحادث قال عنه أنه مروع وأدى إلى تحطم سيارته، وقد طمأن النجم الكوميدي الشهير وأحد نجوم مسرح مصر معجبيه ومتابعيه على حالته الصحية، وأنه بخير ولم يصبه أي مكروه إلا أن سيارته قد تحطمت بشكل كبير جداً.

نجم مسرح مصر حمدي الميرغني يتعرض حادث سياره خطير جدا
نجم مسرح مصر حمدي الميرغني يتعرض حادث سياره خطير جدا

وقد أبدى معجبيه أسفهم على تحطم السيارة إلى أنهم في نفس الوقت توجهوا له بالتهنئة الشديدة على نجاته من هذا الحادث المروع، متمنيين له السلامة من كل مكروه ونصحه آخرون ممن قاموا بالتعليق على الصور، بأن يأخذ حذره المرة القادمة وعلقوا بأن الطرق أصبحت مليئة بالحوادث نظراً لعدم تمكن الكثيرين من القيادة بشكل جيد.

نجم مسرح مصر حمدي الميرغني يتعرض لحادث سياره خطير جدا

هذا وقد كتب الميرغنى على حسابه على انستجرام مطمئناً جمهوره ومعجبيه

قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله كل شيء.. اللهم اكفنا شر المصائب.. أنا بخير الحمد لله

جدير بالذكر أن الفنان حمدي الميرغني قد كون قاعدة عريضة من الجماهير من خلال مشاركته منذ 4 سنوات في برنامج تياترو مصر، الذي أسسه الفنان أشرف عبد الباقي بمشاركة عدد من الفنانين الشباب.

ثم أكمل المشوار في برنامج مسرح مصر معه ومن المعروف أن الميرغني يرتبط بصلة قرابة مع الممثل سليمان عيد وهو خاله، والميرغني من مواليد إبريل 1988 وقد أتم زفافه منذ فترة قصيرة على إسراء عبد الفتاح هذا وقد حقق في الفترة الأخيرة انتشاراً فنيا واسعا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.