الرئيسية » اخبار مصر » تفاصيل حريق ادفو الذى نشب اليوم باسوان وتضرر عدد كبير من الماحلات الاربعاء 19-7-2017

تفاصيل حريق ادفو الذى نشب اليوم باسوان وتضرر عدد كبير من الماحلات الاربعاء 19-7-2017

تفاصيل حريق ادفو الذى نشب اليوم باسوان وتضرر عدد كبير من الماحلات اليوم الاربعاء 19-7-2017نقدم لكم ملابسات هذا الحريق الائل الذى طال مناطق كثيره بادفو.

وبالتفاصيل انتهت لجنة محافظة أسوان المكونة من التضامن الاجتماعى والوحدة المحلية بإدفو، من أعمال الحصر الأولية لخسائر حريق السوق التجارى فجر اليوم، الأربعاء، والتى بلغت أعدادها الأولية 149 محلاً و4 عقارات سكنية من بينهم مول تجارى، وسيتم استكمال أعمال الحصر لباقى المحال التجارية بعد الانتهاء مباشرة من أعمال تبريد الحريق للمحلات المتبقية.

تفاصيل حريق ادفو الذى نشب اليوم باسوان وتضرر عدد كبير من الماحلات الاربعاء 19-7-2017
تفاصيل حريق ادفو الذى نشب اليوم باسوان وتضرر عدد كبير من الماحلات الاربعاء 19-7-2017

تفاصيل حريق ادفو الذى نشب اليوم باسوان

يذكر أن محافظ أسوان، قرر تشكيل لجنة من التضامن الاجتماعى والوحدة المحلية بإدفو وجهات أخرى معنية، لحصر كافة الخسائر المادية والعينية جراء الحريق لتحديد التعويضات التى يتم صرفها وفقاً للشروط والضوابط المنظمة لذلك.

وكلف اللواء حجازى، أيضاً بقيام لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة العقارات السكنية ومبانى المنازل المجاورة لمنطقة الحريق، التى تم إخلاؤها تماماً من الأهالى المقيمين فيها فور اندلاع الحريق للحفاظ على سلامة أرواحهم من أى أخطار أو أضرار محتملة.

وأوضح المحافظ، أن الحريق لم يشهد الحريق أى خسائر فى الأرواح، عدا وجود بعض الإصابات البسيطة نتيجة اختناقات الأدخنة، وتم تحويلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى.

المصدر : اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.