الرئيسية » اخبار الرياضه » إبراهيم حسن دى ماريا يوقع لنادى الزمالك باخر اخبار صفقات نادى القلعة البيضاء

إبراهيم حسن دى ماريا يوقع لنادى الزمالك باخر اخبار صفقات نادى القلعة البيضاء

اللاعب إبراهيم حسن دى ماريا يوقع لنادى الزمالك ويختطف خدماته من براثن النادى الاهلى فى سباق الصفقات بين الناديين هذا الصيف 2017-2018 وذلك باخر اخبار صفقات نادى القلعة البيضاء قبل انطلاقة الموسم الجديد من الدورى المصرى.

وبتفاصيل هذا الخبر الصادم لجماهير الاهلى حيث حصل نادي الزمالك على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب النادى الإسماعيلى المقلب بـ (دى ماريا) بعد مفاوضات مكثفة تمت بين الناديين فى الأيام الماضية .

ولم يوقع مسئولو الزمالك و الإسماعيلى العقود الرسمية الخاصة بانتقال إبراهيم حسن للقلعة البيضاء لكن مسئولو الأخير فضلوا الحصول على توقيع اللاعب لضمان عدم انتقاله لنادى آخر فى ظل دخوله دائرة حسابات عدة أندية منها النادى الأهلى، وستشهد الأيام المقبلة تفاوض مسئولى الزمالك مع الإسماعيلى، لحسم صفقة انتقال إبراهيم حسن للنادى الأبيض بشكل رسمى .

إبراهيم حسن دى ماريا يوقع لنادى الزمالك باخر اخبار صفقات نادى القلعة البيضاء
إبراهيم حسن دى ماريا يوقع لنادى الزمالك باخر اخبار صفقات نادى القلعة البيضاء

ووفقا للعقد الذى وقع عليها إبراهيم حسن مع مسئولى الزمالك سيتقاضى اللاعب مليونى جنيه سنويا من المارد الأبيض وتكون مدة التعاقد ثلاث سنوات .

جاءت أنباء حصول مسئولى نادي الزمالك على توقيع إبراهيم حسن صانع ألعاب النادى الإسماعيلى الملقب بـ”دى ماريا” المصري بعد مفاوضات مكثفة تمت بين الناديين فى الأيام الماضية.

لتثير ثورة غضب كبرى فى النادي الأهلى الذى كان يعول كثيرا على خطف اللاعب لدعم الجناح الأيسر الذى بات يؤرق الجهاز الفنى بقيادة حسام البدري لكبر سن وليد سليمان ومؤمن زكريا.

ايضا مسئولو الزمالك، بدأوا سريعا في التجهيز والتحضير، للموسم الجديد، من خلال إبرام العديد من الصفقات القوية والحصول على أفضل العناصر بالمسابقة، فبعد الإعلان عن إنهاء صفقة اللاعب بنجامين أشيامبونج مهاجم فريق الداخلية والاقتراب من إنهاء صفقة اللاعب الكونغولي كاسونجو لاعب الاتحاد السكندري.

بدأ الزمالك في التفكير في إحياء منطقة وسط الماهجم ، من خلال اللاعب إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي الذي حظى باهتمام الجميع هذا الموسم نتيجة الحالة الفنية والبدنية التي ظهر عليه اللاعب مع الدراويش.

إبراهيم حسن دى ماريا يوقع لنادى الزمالك

 إبراهيم حسن دي ماريا، هذا هو اللقب، الذي أطلق عليه، حيث دارت مفاوضات مكثفة بينه وبين مسئولي الفريق الأبيض، لضمه للقلعة البيضاء مع بداية الموسم المقبل، وأبدى اللاعب مرونة شديدة في العودة لناديه من جديد وتحقيق حلمه باللعب أساسيا به، بعد أن خرج من حسابات الفريق إبان تولي المعلم حسن شحاتة القيادة الفنية للفريق.

تأمين الصفقة من خلال الزمالك خوفا من دخول الأهلى، جاء خلال الساعات الماضية بإنهاء المفاوضات مع مسئولي الدراويش، رغم إعلان مسئولي النادي الأحمر عدم الاهتمام باللاعب وأن هناك العديد من اللاعبين في مركز دي ماريا بالفريق.

لكن مصادر مقربة من اللاعب أكدت أنه يفكر بقوة فى اللعب للأهلي للحصول على الفرصة الأكبر بدلا من اللعب فى الزمالك الذى يمتلأ بلاعبين مهاريين بالقدم اليسرى مثل مصطفى فتحي وشيكابالا وأيمن حفني.

المدير الفني إيناسيو  البرتغالي أكد في الآونة الأخيرة أنه يريد لاعب صانع لعب خلاف اللاعب أيمن حفني الذي يعيش حالة من الضيق نظرا لابتعاده عن التشكيلية الأساسية للفريق، مما يشير إلى عدم قناعة البرتغالي بالحاوي.

ولذا طالب بوجود صانع لاعب قادر على إحداث الفارق مع الفريق بالطولات المحلية والقارية، كما ان الساعات المقبلة، ستشهد إنهاء الصفقة بين مسئولي الزمالك والنادى الإسماعيلي، والاستعانة باللاعب في المباريات المقبلة للفريق.

الزمالك يزيد من تجهيزه للموسم المقبل موسم 2017/2018 من الدورى المصرى، لكى يرتفع المستوى اكثر من الموسم الماضى الذى كان فى بداياته ممتاز ولكن فى اخره تراجع مستوى الزمالك كثيراً.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Time limit is exhausted. Please reload CAPTCHA.